الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مختلفة لألبوم صور رائع في يوم زفافك..صور

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 05:36 م
بالصور.. أفكار مختلفة
بالصور.. أفكار مختلفة لألبوم صور رائع في يوم زفافك

تتمنى كل فتاة أن تحصل على ألبوم صور رائع لحفل زفافها، وتحاول أن تحصل على لقطات رائعة مع زوجها خلال اليوم تظل ذكرى طوال العمر تشعر بالسعادة عند تذكرها.

أفكار مختلفة لألبوم صور رائع في يوم زفافك
ونشر موقع "Brides" الأمريكي الخاص بالعرائس، عدة أفكار رائعة للصور التي يمكنكِ التقاطها خلال حفل زفافك سواء لكِ بمفردك أو مع زوجك في لقطات رومانسية والتي من أهمها الصور التي تدوم ذكرى لإطلالتك في ليلة العمر التي تظلي تشعرين بسعادة عند رؤيتها طوال العمر.




1- لقطات تبرز جمالك
يمكنكِ دعوة المصور الخاص بيوم زفافك إلى الغرفة التي يتم تجهيزك كعروس فيها، عن طريق التقاط صور مختلفة أثناء وضع المكياج أو تصفيف الشعر أو ارتداء اكسسوارات الزفاف حيث تبرز تلك اللقطات جمالك في هذا اليوم، الذي لا ينسى أبدًا وكلما ترين الصور تتذكرين كم كنتِ عروسًا جميلة.



2- فستان الزفاف
يعتبر فستان الزفاف الأبيض أو أهم شيء في ليلة العمر فسعادة الفتاة بفستانها الأبيض لا تقدر بثمن، ويمكنك الاهتمام بتصوير الفستان معلقا بمفرده أو عند ارتدائه بمساعدة والدة العروس أو صديقتها المقربة أو اختها، فتكون صورة جميلة لذكرى فستان زفافك مع الشخص الأقرب لقلبك.



3- حذاء الزفاف
تتخطى بعض الفتيات تلك الصورة ولكن قد تعشقها الأخريات، فهي صورة مميزة ومختلفة في كل الأحوال، وإذا كنت ترتدي حذاءً رائعًا في يوم زفافك بالتأكيد تريدين الحصول على صورة تذكرك به طوال الوقت.

اقرأ أيضًا.. 
بعد تردد أنباء عن حملها من هاني سعد.. أول رد من «دُرة»

4- صورتك في يوم زفافك
بعد اكتمال المكياج وتصفيق الشعر وارتداء الفستان والحذاء والاكسسوارات تبقى صورتك بكامل أناقتك ومظهرك الأخير فلا تنسي أو تهملي تلك الصورة فهي ما تظل لكي عن مظهرك النهائي بجمالك في يوم زفافك وإطلالتك المميزة التي لن تتكرر مرة أخرى طوال العمر.

ads
ads