الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمجان.. حللي «pcr» في معامل الصحة بجمع المحافظات

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 11:01 م
بالمجان.. حللي pcr
بالمجان.. حللي pcr في معامل الصحة بجمع المحافظات

قالت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، إن جميع تحليل الـ PCR مجانية داخل المعامل الخاصة بوزارة الصحة فيما عدا شهادات السفر للأشخاص الذين يحتاجون تصاريح للسفر منوهة إلى أن سعر الشهادة للمصريين ١٢٠٠ جنيه ولغير المصريين ١٠٠ دولار.

حللي "pcr" في معامل الصحة
أضافت" الجندي "خلال لقائها مع الإعلامي" مصطفى شردي" فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة" الحياة"، أن وزارة الصحة هي فقط من يسمح لها بعمل تحليل الـPCR والسبب فى ذلك هو التقصي.

أشارت رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، إلى أن وزارة الصحة هي المسموح لها بعمل تحليل الـpcr، ويرجع ذلك لأنها تقوم بمتابعة المريض وهل تم عزله أم لا، لافتة إلى أنه سوف يتم إعطاء التصريح للمعامل الخاصة بعمل التحليل فى الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. 

أوضحت "رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة "، أنه لم يرد أى تصريح من المعامل المركزية التى تمثل وزارة الصحة لأى معمل خاص غير تابع للوزارة بعمل تحليل الـpcr، مؤكدة أن جميع المستشفيات الجامعية صرح لها بعمل التحليل.

وتابعت: "أنه تم التوسع فى عمل معامل بجميع محافظات الجمهورية وذلك لتكدس المواطنين فى الفترة السابقة أمام المعامل لعمل التحليل".

ads
ads