الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بهذه الطريقة.. سجلي للحصول على لقاح كورونا

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 09:41 م
هير نيوز

حصل الكثير من المواطنين على لقاح كورونا، ولكن لايزال هناك بعض السيدات لا يعرفن كيف يمكن التقديم والتسجيل للحصول على التطعيم ضد الفيروس التاجي الخطير؟.

سجلي للحصول على لقاح كورونا
ودعت وزارة الصحة والسكان المصرية، المواطنين للإسراع بالحصول على لقاح فيروس كورونا للحد من انتشار العدوى والقضاء على جائحة كورونا، وذلك من خلال عدة طرق يمكن أن تختار السيدات الأفضل والأنسب من بينها وتقدم بها للحصول على اللقاح.

طريقة تسجيل تطعيم كورونا للسيدات
توفر وزارة الصحة والسكان موقع إلكتروني يمكن الدخول عليه وتسجيل البيانات الشخصية من الاسم بالكامل ورقم الهاتف وبريد إلكتروني وتحديد فئة المتقدم وسنه واختيار أقرب وحدة صحية وإضافة عنوانه السكني، ومن خلال الرابط التالي يمكنكِ التسجيل: 

وبعد إرسال البيانات الصحيحة بالكامل يمكن الانتظار حتى يتم تحديد موعد الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح، وثم بعد الحصول عليها يتم تحديد موعد الجرعة الثانية على أن تكون بعد فترة ليست كبيرة من موعد تلقي الجرعة الأولى.

وأشارت وزارة الصحة إلى أنه هناك طرق أخرى بدلا من التسجيل على الموقع الإلكتروني إذا كان المواطن لا يتوفر لديه تلك الوسائل، وهي من خلال الاتصال على الخطوط الساخنة الخاصة بالوزارة وتقديم البيانات والتسجيل للحصول على اللقاح من خلالها.

وأيضا أكدت الوزارة أنه هناك وحدات صحية مجهزة ومعدة خصيصا في داخل كل مستشفى، من أجل تلقي تسجيلات المواطنين للحصول على اللقاح والحصول على بياناتهم الشخصية كاملة وصحيحة والتسجيل للحصول على اللقاح وتحديد موعد الجرعة الأولى والثانية والمكان الذي يمكن أن يحصلوا على اللقاح من خلاله.

اقرأ أيضًا.. 

كما حذرت وزارة الصحة من تلقي جرعة واحدة فقط من اللقاح، بل أكدت على أهمية الحصول على جرعتين من لقاح كورونا وعلى أن يكون ذلك في نفس المركز ونفس نوع اللقاح.

ads
ads