السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات جديدة في الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

الإثنين 31/مايو/2021 - 04:44 م
تطورات جديدة في الحالة
تطورات جديدة في الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز

كشفت الفنانة إلهام شاهين، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد أن أصيبت خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا "كوفيد 19"، خلال تصويرها مسلسل "عالم موازي" في شهر يوليو الماضي، مع ابنتها الفنان دنيا سمير غانم، ودخلت على إثرها للعناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي بروتوكول العلاج.

الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
وأوضحت "إلهام"، في تصريحات صحفية آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدةً أن حالتها لم تشهد جديد بعد، قائلة: "زي ما هي لم يتغير شيء، وأتوقع أنها تتحسن خلال الفترة المقبلة".

وحرصت إلهام شاهين على توجيه رسالة للفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "كلنا بندعي لها بالشفاء العاجل وأنها تعدي هذه المحنة على خير، وأنا متفائلة خير إنها إن شاء الله هتبقى كويسة"، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

وعن حقيقة معرفة دلال عبد العزيز، بخبر وفاة زوجها الكوميديان الراحل سمير غانم، قالت إلهام شاهين: "معرفتش بخبر الوفاة لسه وكلنا بندعيلها".

اقرأ أيضًا.. 

ويذكر أن رئيس اللجنة الطبية العلمية للتصدي لوباء فيروس كورونا، بوزارة الصحة المصرية، الدكتور حسام حسني،، آخر تطورات الحالة الصحية لدلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مؤكدًا أنها ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية، مؤكدًا أن الفريق الطبي الذي يشرف على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يقوم بدوره على أكمل وجه من أجل تحسن حالتها.

ads