الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سرق ورقة جوازنا وخلع».. سيدة تستغيث بمحكمة الأسرة لإثبات نسب طفلها

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 05:29 م
«سرق ورقة جوازنا
«سرق ورقة جوازنا وخلع».. سيدة تستغيث بمحكمة الأسرة لإثبات نس

«سرق ورقة جوازنا العرفي، ورفض يعترف بابنه، عمري ما تخيلت إنه هيتخلى عني».. هكذا صرخت "سيدة. ش"، أمام محكمة الأسرة وهي تُطالب بإثبات زواجها ونسب طفلها لـ "ماجد. ع"، بعدما هرب وأنكر نسب طفله وزواجه منها.

سيدة تستغيث بمحكمة الأسرة لإثبات نسب طفلها
وقالت سيدة أمام محكمة الأسرة في الدعوى التي تحمل رقم 421 لعام 2021، إنها تزوجت ماجد عرفي بعد أن أقنعها بظروفه، ووعده لها بإشهار زواجهما بعد مدة قصيرة، إلا أنه بمجرد علمه بحملها هرب وأنكر علاقته بها وبطفلها.

وتابعت: «سرق ورقة الجواز وهرب، ولما روحت للمحامي عشان أرفع قضية إثبات نسب، وطلب مني ورقة الجواز، اكتشفت إنها مش موجودة، وبقيت بواجه مشكلتين إثبات جوازي، ونسب ابني».

وأضافت: «عاوزة حقي وحق ابني، أبوه أنكره ودلوقتي هيقولوا عليه ابن حرام، وأنا متجوزة»، لتصرخ الزوجة وهي تطالب بحقها من ماحد بعدما خدعها.

ومن جانبه أنكر ماجد هذا الزواج مؤكدا أنه ليس بطفله، وأنه لم يقرب سيدة بأي طريقة «هي اللي كانت بترمي نفسها عليا، ولما صديقتها اختفت فترة، وبعدين رجعت تقول إن اللي معاها ابني».

اقرأ أيضًا.. 

ونصت المادة 81 من قانون الأحوال الشخصية، في الفقرة (ج)، على أنه « يثبت النسب بالطرق العلمية في حالات إنكار من ينسب إليه الطفل شرعا أو حالات التنازع حول مجهول النسب أو حالات تشابه الأطفال واختلاطهم».

ads
ads