الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات الجسم الكمثرى.. أفكار لتنسيق الملابس وإخفاء العيوب

الأحد 30/مايو/2021 - 07:41 م
لصاحبات الجسم الكمثرى..
لصاحبات الجسم الكمثرى.. أفكار لتنسيق الملابس وإخفاء العيوب

كثير من الفتيات أجسادهن من النوع الكمثرى، شكل هرمي للجسم أو مثلث، بحيث يكون ضئيل من الجزء العلوى وأكثر عرضًا من الجزء السفلي، وهو ما يزعج الكثير من الفتيات في عدم القدرة على اختيار الملابس حتى تظهر عليهن بشكل أنيق وتخفي عيوب الجسم.

وأشارت مجلة "Nord storm" إلى عدة أفكار لتنسيق الملابس وإخفاء العيوب للفتيات صاحبات الجسم بشكل الكمثرى، ومنها:

1- لفت الانتباه للجزء العلوي
إذا كنت من صاحبات الجسم على شكل كمثرى يمكنك المراعاة في اختيار ملابسك على أن يكون هناك توازن بين الجزء العلوي والسفلي للجسم، وذلك من خلال اختيار بلوزات تمنحك مظهر ممتليء للجسم.

ويعد أفضل خيار لكِ هو ارتداء بلوزة أو فستان برقبة واسعة وأقمشة مزخرفة أو منقوشة لجذب الانتباه إلى الجزء العلوي من جسمك، وإخفاء عيوب الجسم من الجزء السفلي الذي يزعج صاحبات الجسم على شكل كمثرى.

2- البنطلونات ذات ألوان داكنة
بالنسبة للبنطلونات إذا كنتِ سترتدين قميصًا أو بلوزة منقوشة، يجب اختيار اختاري السراويل التي تناسب محيط الخصر لديك واختاري درجة أغمق من اللون مثل اللون الأزرق الداكن أو الأسود لتباين الألوان.

وفي الوقت نفسه تساعد الألوان الداكنة على الظهور بشكل جسم أقل حجمًا، ولذلك يكون اللون الداكن في اختيار السراويل هام جدًا لصاحبات الجسم على شكل كمثرى.

اقرأ أيضًا.. 

3- الفساتين القصيرة الواسعة
تعتبر الفساتين الواسعة القصيرة من الخيارات الرابعة لصاحبات الجسم الكمثرى فهي تعطي مظهر واسعا من الجزء الأسفل للجسم، مما يجعلها قادرة على إخفاء العيوب في تلك المنطقة من الجسم.

وفي الوقت نفسه تعطيكي تلك الفساتين مظهر ممتليء وبارز للجزء العلوي والكتفين كما أن الكثير من الفتيات تفضل ارتدائها في المناسبات والحفلات نظرًا لأناقتها.

الكلمات المفتاحية
ads