الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تشكو من التدخل في حياتها الخاصة .. وريهام عبد الغفور تقدم لها النصيحة

الأحد 30/مايو/2021 - 03:16 م
درة تشكو من التدخل
درة تشكو من التدخل في حياتها الخاصة .. وريهام عبد الغفور تقد


كتبت الفنانة التونسية درة منشورا مبهما على حسابها بموقع فيسبوك، تتساءل فيه عن سبب تعمد بعض الناس أن يتعاملوا بطريقة فظة مع الآخرين.
وتكهن البعض بأنها تقصد حالة الجدل المثارة حول حملها.

وطرحت درة في منشورها سؤالا استنكاريا حول سبب عدم توقف الناس عن التدخل في شئون الآخرين بطريقة غير مقبولة قائلة :" Why don't people stop getting involved and being mean?".

تلقت درة العديد من التعليقات على هذا المنشور كان أبرزه من صديقتها الفنانة ريهام عبد الغفور التي نصحتها بالتجاهل حتى تختفي هذه المضايقات، ولم تفسر كلا منهما المقصود أو الموقف المشار إليه في حديث.

وتكشف تقارير صحفية عن أن درة حامل في الشهور الأولى، وتفضل درة التكتم على الخبر ؛ لحين الوقت المناسب الذي ستعلن فيه عن حملها .

وتصدرت درة التريند بعد تداول رواد السوشيال ميديا صوراً لها من حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، تظهر عليها علامات الحمل.

وأعلنت درة، عقد قرانها في الثاني من شهر نوفمبر من العام الماضي ، بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، على المهندس المعماري هانى سعد.

كانت درة نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" وبدت فى إطلالة أنيقة جذابة، حيث ارتدت فستانا منقوشا بـ "كتف واحد"، وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وصندل ذات كعب عالى.

اقرأ أيضاً: أروى جودة توجه رسالة للبنات: ما تحاولوش تقلدوا حد.. كل بنت جواها حاجة حلوة


ووجهت درة نصيحة لمتابعيها: "فى نهاية الحياة ما يهم حقا هو ما اشتريناه ولكن ما نبنيه، ليس ما حصلنا عليه ولكن ما نشاركه، ليس كفاءتنا ولكن شخصيتنا، وليس نجاحنا ولكن أهميتنا .. عش حياة الحب"

ads