الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشر فيديوهات العلاقة الحميمة.. جميلة تطلب إثبات زواجها

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 05:15 م
نشر فيديوهات العلاقة
نشر فيديوهات العلاقة الحميمة.. جميلة تطلب إثبات زواجها

"طلب يتجوزني عرفي، وهددني يطردني من شغلي، سنة كاملة متجوزين عرفي، وفي النهاية اكتشفت إنه نشر فيديوهات جنسية لينا سوا"، هكذا وقفت "جميلة. ع" أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطالب بإثبات زواجها من مديرها في العمل "مازن. س"، بعدما استغلها جنسيًا لمدة عام كامل.

جميلة تطلب إثبات زواجها
في الدعوى رقم 930 لعام 2021 قالت "جميلة": إنها وقعت فريسة بعدما أحاطها باهتمامه ورعايته ليثير مشاعرها وانتباها فهي لم تجد ذلك الاهتمام في منزل والدها، مما جعلها فريسة سهلة ولكن بمرور الوقت بدأت حقيقته في الظهور، وكشف عن أنيابه الحادة "عرض عليا نعيش مع بعض في الحرام، وبيقولي ده قانون معروف اسمه قانون العرض والطلب، أعيش معاه المدة اللي نحددها مقابل الفلوس، ولما المدة تخلص ممكن نجددها لو استمتعنا مع بعض".

"رفضت وصرخت في وشه، هددني بطردي من الشغل ووقتها كنت هخسر حاجات كتير وخصوصًا إني كنت محتاجة الفلوس، فاقترحت عليه نتجوز عرفي، ونعمل كل اللي عاوزه في الحلال"، ولم تكن تعلم "جميلة" أنها وقعت في شباك صائد متمكن، استغل فريسته على أكمل وجه، ليستمر بعلاقتهما عامًا كاملاً دون ملل، ولم تضع بحساباتها خيانته لها.

اقرأ أيضًا.. 

تساءلت جميلة كثيرًا عن سبب تصويرهما أثناء العلاقة الحميمية ودائمًا ما يؤكد لها أنه يشاهد تلك الفيديوهات عندما يشتاقها، لتذوب عشقًا بكلماته ولم تضع بحساباتها أنها ضمن قائمة كبيرة، ليطلقها بعد عام كامل دون أي مبرر، "قالي أنا خلاص أخدت حقي منك، فمفيش داعي نكمل في جوازة مشبوهة"، لتبدأ بتهديده بنشر حقيقة علاقتهما بعد نشر فيديوهات جنسية لها، أثناء تواجدهما معًا، وإخفاء وجهه من تلك الفيديوهات" دافع عن نفسه وشوه سمعتي وسط أصحابه، وقال إني بحاول أغريه من وقت طويل عشان أتجوزه، ونكر كل حاجة بينا، وطردني من الشغل ولقيت نفسي خسرت كل حاجة".

قررت جميلة اللجوء لمحكمة الأسرة بمدينة نصر لتثبت زواجها.

ads
ads