الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعروس.. كيف تحضرين بشرتك قبل حفل الزفاف؟

السبت 29/مايو/2021 - 08:17 م
كيف تحضرين بشرتك
كيف تحضرين بشرتك قبل حفل الزفاف

تتمنى كل فتاة أن تكون جميلة في يوم زفافها، فهو من أهم اللحظات في حياة كل أنثى عندما تكون عروس وتريد أن تكون في أفضل مظهر لها، ولذلك تبدأ في الاستعداد والتحضير لذلك قبل العرس بأيام كثيرة.

ومن أهم الأشياء التي تسعى الفتيات للحصول عليها قبل الزفاف هي بشرة نضرة ومشرقة خالية من العيوب، ولذلك قدم موقع "wedding shop penic" للعرائس، عدة نصائح للعروس من أجل الحفاظ على بشرة خالية من العيوب ورطبة طوال اليوم.

1- بدء روتين العناية بالبشرة

يقول معظم الخبراء: إن ستة أشهر قبل يوم الزفاف هو موعد جيد للبدء في روتين العناية ببشرتك، ويمكن أن يؤدي بدء نظام عناية يومي لبشرة عن طريق التقشير والتنظيف والترطيب صباحًا ومساءً إلى إحداث فرق كبير في مظهر بشرتك.

على الرغم من أن التنظيف والترطيب قد يكونان أكثر الخطوات وضوحًا، إلا أنه من المهم عدم الاستغناء عن وضع تونر للبشرة، فهذا سيساعد على استعادة توازن درجة الحموضة وتقليل ظهور المسام والانتعاش للبشرة.

2- بشرة ناعمة بشكل عام

على الرغم من أن ثوب الزفاف الخاص بك قد يغطي مساحة كبيرة، إلا أنه من الضروري تركيب مناطق مثل رقبتك وصدرك وظهرك وكتفيك مع بشرتك.

ويمكنك اعتبار العنق والصدر امتدادًا للوجه، بحيث يكون الجلد رقيق بنفس القدر إن لم يكن أكثر، ويتطلب عناية مماثلة للعناية ببشرتك عند التنظيف والتقشير والترطيب تأكدي من العناية بهذه المناطق أيضًا.

3- الحفاظ على بشرة صحية ونقية

بشكل عام هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستفيد كل شبر من بشرتك، أولًا وقبل كل شيء: تناولي الكثير من الماء، حيث سيطرد الماء السموم من الجسم.

وأيضا للحفاظ على صحة الجلد من الداخل إلى الخارج يمكنك اتباع نظام غذائي صحي سليم وتناول أطعمة كاملة ونظام يحتوي على (الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون).

اقرأ أيضًا.. 

ويمكنك تناول المكملات الغذائية، قد ترغب العروس في الحصول على فيتامينات متعددة للجسم، ولكن لوجهك بشكل خاص فإن مكملات البيوتين وأوميجا 3 وفيتامين E كلها خيارات جيدة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads