الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس «بنحبك يا مصر»: تطوير الغردقة يضع السياحة في مكانتها الحقيقية

السبت 29/مايو/2021 - 07:22 م
 المهندسة زينب بشير،
المهندسة زينب بشير، رئيس مؤسسة بنحبك يا مصر،

قالت المهندسة زينب بشير، رئيس مؤسسة بنحبك يا مصر، إن المشروعات التي يقوم حاليا بها اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لتطوير مدينة الغردقة والعديد من الأماكن بالمحافظة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يهتم بشكل كبير بتعظيم موارد مصر وخاصة في المجال السياحي من خلال الاستخدام الأمثل للأراضي والشواطئ وصون قيمتها كثروة قومية.

وأضافت في بيان لها أن "تطوير الغردقة" مشروع عالمي يضع السياحة المصرية في مكانتها الحقيقية حيث تمثل هذه المشروعات في مجملها نقلة سياحية وتنموية كبيرة لمحافظة البحر الأحمر التي يهتم بها الرئيس اهتمامًا متزايدًا.

تطوير الغردقة يضع السياحة في مكانتها الحقيقية
ووجهت زينب بشير الشكر إلى محافظ البحر الأحمر الذي يبذل جهدًا كبيرًا منذ تكليفه بمنصب محافظ البحر الأحمر للعمل على وضع الغردقة في المكانة التي تستحقها.

وكان محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي قد وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوجيهاته الصارمة برفع كفاءة الغردقة لتكون على أعلى مستوى، كما وجه الشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لدعمه الكبير لتطوير مدينة الغردقة، مؤكدًا أن رئيس الوزراء يتابع بنفسه مشروعات التطوير.

اقرأ أيضًا.. 

لفت المحافظ إلى أنه إلتقى رئيس الوزراء وتم عقد اجتماع موسع لاستعراض الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير مدينة الغردقة، استعدادًا لعودة السياحة، وذلك بحضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، مؤكدًا أنه سيتم البدء في تنفيذ حزمة مشروعات عاجلة، ستسهم في تغيير وجه الغردقة.

ads
ads