الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة مكشوفة الصدر

السبت 29/مايو/2021 - 04:55 م
 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة وجذابة، وهو ما عبر عنه متابعوها عبر التعليقات.

تفاصيل إطلالة سيرين عبد النور
أطلت سيرين عبد النور مرتدية توب باللون الأبيض بتصميم الكب من الأكتاف، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وعفوية للغاية.

كما ارتدت باروكة شعر طويلة وشعر أسود قاتم، مع قصة مميزة اعلى الوجه بتسريحة انسيابية جذابة، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.

وأبرزت سيرين عبد النور جمالها، ببعض اللمسات الناعمة من المكياج، فوضعت اللون الروز كأحمر شفاه مع الماسكرا والكحل الأسود لتبرز من جمال عينيها.

نشأة سيرين عبد النور
سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير 1977 وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، واشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي “ليلة من الليالي” عام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء؛ الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

ولدت سيرين في العبادية قرب بيروت سنة 1977 من عائلة مسيحية، ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

مسيرة سيرين عبد النور 
كان أول عرض أزياء تشارك فيه الفنانة سيرين عبد النور بملابس خاصة بموسم "عيد الميلاد" لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، وظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل، جرى تصويره في لبنان ليعرض في السعودية، وفي عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس".

اقرأ أيضًا.. 

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

ads