الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021| إليكِ أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الصندل السيور

الأحد 30/مايو/2021 - 02:37 ص
أفكار متنوعة لارتداء
أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الصندل السيور

أصبح الصندل السيور، من صيحات الأحذية في موضة صيف 2021، وتفضله الكثير من الفتيات والسيدات، حيث يعطي إطلالة أنثوية جذابة، لكن بعضهن لا يجدن طرق تنسيق ارتداء الصندل السيور، لذلك ستقدم بوابة «هير نيوز»، أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الصندل السيور.


أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الصندل السيور

- الصندل السيور مع البنطلون الجينز لإطلالة عملية
يمكنك تنسيق الصندل ذو السيور مع البنطلون الجينز الضيق أو المحكم عند الكاحل، إن كنت ترغبين في إطلالة تناسب العمل، اختاري ستايل بسيط وأنيق ذو ألوان هادئة، فيمكنك اختيار الشكل الذي يأتي بسير واحد حول الكاحل، أو ذو السيور المتعددة، شرط أن يكون لونه غير ساطع، أيضًا يفضل أن يكون ذو كعب عالي حتى يمنح إطلالتك لمسة من الأناقة.

-الأشكال المناسبة من الصندل ذو السيور لإطلالة السهرة


إذا كان لديك سهرة أو مناسبة ليلية، يمكنك ارتداء الصندل السيور، والاختيار بين العديد من الأشكال والستايلات. فمثلًا، يمكنك ارتداء ذلك المرصع بالفصوص، أو ذو اللون الميتاليك كما يمكنك اختيار ذلك الذي يأتي بسيور من الشمواه أو الستان اللامع.


- الصندل ذو السيور لإطلالة كاجوال مريحة
تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الظهور بإطلالة مريحة في الصيف، لذلك فأن الصندل السيور يعد خيارا جيدا خاصة إذا كان مسطح، فو يتناسب مع طبيعة حركتك اليومية، كما يمكنك ببساطة تنسيقه مع الجيبات والفساتين.

اقرأ أيضًا.. 


- تنسيق الصندل السيور مع البنطلون الواسع
يمنحك تنسيق الصندل السيور مظهر مختلف ومواكب للموضة، مع البنطلون الواسع، فمثلًا، قومي بربط السيور حول البنطلون، أو اختاري ستايل ذو سير واحد حول الكاحل،كما يمكن ثني قدم البنطلون قليلًا، كما يمكنك لف السيور حول الكاحل فقط مع عدم توزيعها على الساق.
 

ads