الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الشهرة والتتويج بالبطولات إلى السب والقذف..ياسمين عزت حكاية بطلة كفاح ونجاح

الجمعة 28/مايو/2021 - 02:11 م
 ياسمين عزت حكاية
ياسمين عزت حكاية بطلة وسيدة أعمال

سيدات مصر دائمًا ما يضربن أروع الأمثال في النجاح والكفاح والعمل، هن مكافحات مبدعات يخلقن الأمل من رحم اليأس يحققن النجاح حتى وإن حاصرهن الفشل، يصنعن الجديد من بيئة لا تساعد على شيء، فقط بالعمل والتعلم والإرادة الحديدية يمكن لهن أن يصبحن كل شيء.

-بدأت اللعب وهي ابنة الثماني سنوات
ياسمين عزت سيدة الأعمال ولاعبة السلة السابقة بالنادي الأهلي، كانت نجمة الفريق في فترة التسعينيات واستطاعت أن تحقق الكثير من البطولات والتتويج في الفترة التي التحقت بها للفريق، بدأت اللعب وهي ابنة الثماني سنوات، واكتشفت موهبتها كابتن سهير الشلقاني، لاعبة كرة سلة قديمة في النادي الأهلي، اكتشفتها وهي تلعب في المدرسة التي كانت يدرس فيها أحد ابنائها، وألحقتها بفريق السلة تحت السن بالنادي الأهلي حتى وصلت للدرجة الأولى.

-النادي الأهلي منزلي الثاني
تقول ياسمين عزت في حوار لها مع قناة النادي الأهلي « بعد إلتحاقي بالنادي الأهلي كان هناك التزام في التدريب وجدية في الحياة وانقلبت حياتي وثبت وجودي في النادي حتى التحقت بالمنتخب، مشيرة إلى أنها لاتترك بطولة أو دوري منذ انضمامها للنادي الأهلي إلا وحصلت عليها، لافتة إلى أن جيلها كان من أهم الفرق الذي لعب لصفوف النادي الأهلي وكان الفريق يلعب على المستوى المحلي والعربي، معتبرة النادي الأهلي بمثابة بيتها الثاني.
وتابعت « والدي ووالدتي كان لهم الفضل الأكبر في دعمي اثناء طفولتي وبعدما ألتحق للدرجة الأولى وحتى اثناء دراستي بالكلية كان أساتذة الجامعة يدعموني ويقدون وقتي وتدريباتي، مشيرة إلى أنها حرصت بعد ذلك على إلحاق أطفالها للعب كرة القدم والسلة بالنادي، لافتة إلى أن الرياضة أمر مهم ويغير من شخصية الإنسان إلى الأفضل فيخلق نه شخص مسئول ملتزم متحمل لمسئولية على جميع المستويات».

-ياسمين عزت وأحمد فلوكس
وبعد إعتزال ياسمين عزت لاعبة فريق السلة بالنادي الأهلي اتجهت للعمل بالاقتصاد حتى امتلكت مجموعة فنادق لتصبح سيدة أعمال مشهورة، ومن وقت قريب حدثت مناوشات بينها وبين الفنان أحمد لوكس غير معروف تفاصيلها، ولكن فوجئنا بامتلاء وسائل الإعلام لخبر سب لاعبة السلة ياسمين عزت.

وعلى الفور توجهت سيدة الأعمال ياسمين عزت التي تمتلك مجموعة من الفنادق بإقامة دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

-حبس سنة لفلوكس وغرامة 5 آلاف
وقضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة بحبس الفنان أحمد فلوكس سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه بالإضافة إلي كفالة 5 آلاف جنية لوقف تنفيذ الحبس مؤقتًا مع إحالة الدعوى للمحكمة المختصة، وذلك لسب وقذف سيدة الأعمال ولاعبة السلة السابقة بالنادي الأهلي ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

-محامي ياسمين يكشف التفاصيل
من جانبة كشف أحمد الجندي المحامي، دفاع سيدة الأعمال ياسمين عزت، تفاصيل الدعوى التي أقامها ضد الفنان أحمد فلوكس، وقال أن الفنان اعتاد مطاردة موكلته وهددها بالإيذاء حتى أنه صدم سيارتها خلال مطاردتها، مشيرا أن أفعاله دفعت المجنى عليها إلى تحريك دعوى سب وقذف وتشهير وتهديد بالإيذاء ضده، خاصة بعد واقعة الاعتداء على بالضرب على فرد أمن بـ"الكومباوند" الذي تسكن فيه موكلته.

وتابع المحامي، أن سبب اعتدائه على أفراد الأمن هو رفضها محاولاته المستميتة للوصول إلى منزلها، وقال: "هو بيحبها وبيطاردها وبيفرض نفسه عليه وبيجري وراها بالعربية وبيخبطها.. ويطلع بعدها فى التلفزيون يقول إن فيه واحدة عاملاله سحر".

ads
ads