الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد يرد على دعوى الطلاق: «سرقت فلوسي وكرامتي»

الخميس 27/مايو/2021 - 07:27 م
هير نيوز

«أنا متجوز ست السيد، مراتي ست مفترية، ايديها سابقة لسانها، سرقت كل فلوسي وكتبتها باسمها»، بتلك الكلمات صرخ الزوج "ماجد. ص"، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، في دعوى الطلاق التي أقامتها ضده زوجته"سعاد. ج"، مؤكدًا أنه بسبب سوء حظه وقع مع زوجة لا ترحم، تأمر فيجاب أمرها.
 
سرقت فلوسي وكرامتي
في الدعوى التي تحمل رقم 820 لعام 2021 قال الزوج إنه منذ 14 عامًا قضاهم مع زوجته "سعاد"، قضت على كرامته، لتلعب به ولا تعتبره رجلها، ولم يعد يعتبره أحد رجل خصوصًا بعدما تعدت عليه ضربًا بحذائها، في الشارع ولم يستطع التصدي لها خوفًا منها « خوفت تحرمني من عيالي، وخصوصًا بعد ما أجبرتني أنقل كل فلوسي باسمها».

وقالت: «منها لله بسببها مريض سكر وضغط»، ليصرخ من كثرة ظلمها، لدرجة أنه أصبح يأخذ مصروفه الشخصي منها، فضلاً عن سبه وإهانته أمام أطفاله الذين أصبحوا ينظرون له بدونية وهم يرون إهانة والدهم اليومية في المنزل والشارع ووسط الناس، وتعديها عليه بالضرب إذا فكر برفض أي طلب لها، أو حاول الرد على حديثها.

اقرأ أيضًا.. 

الزوج حاول الصبر كثيرا عليها ليعيش وسط أطفاله ولكنها طردته وجعلته يتخذ من الشارع مأوى له، وأقامت ضده دعوى طلاق للضررـ واختتمت: «سرقت كرامتي ورجولتي وفلوسي وعيالي وصحتي وفي النهاية بتطلب الطلاق».

ads