الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نقشة الثعبان وكعب عالٍ».. إليك أحدث تصاميم الصنادل لصيف 2021

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:10 م
«نقشة الثعبان وكعب
«نقشة الثعبان وكعب عالٍ».. إليك أحدث تصاميم الصنادل لصيف 202

لا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عن الأحذية المفتوحة «الصنادل»، خاصة في فصل الصيف، وكل يوم تبرز الكثير من التصاميم الرائجة قبل حلول صيف 2021، حيث أن الصنادل تعطي إحساسًا بالراحة، كما أنها عملية جدًا، فيمكن ارتدائها في العمل والمناسبات المختلفة وفي المنزل وعلى الشاطئ أيضًا.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أحدث تصاميم الصنادل في صيف 2021.


1- نقشة الثعبان
يُعد تصميم صندل نقشة الثعبان، من النقشات الكلاسيكية في الأحذية بشكل عام، لكن برزت في موضة صيف 2021، بشكل كبير، يمكنك الاعتماد عليه في إطلالتك الكلاسيكية الرسمية كالبدلة أو في السهرات مع فستان أسود على سبيل مثال، حيث يتميز هذا الصندل بأنه بكعب عالٍ ومفتوح وشكله رائع وأنيق.

2-صنادل الكعب ذو السمك الموحد« الفلات»


كما برزت في موضة صيف 2021، صنادل الكعب ذو السمك الموحد« الفلات»، حيث يعطي راحة، نظرًا لكون سمك الكعب موحد فلا يضغط على أصابع القدمين وفي نفس الوقت عملي وسهل تنسيقه صباحًا مع بنطلون جينز وتي شيرت ومساءً مع فساتين ذات القصة الواسعة.

3- الصنادل ذو الكعب العالي
 

لا تستطيع السيدات الاستغناء عن الصنادل ذو الكعب العالي، حيث يعطي إحساس بالأناقة وينقذها في المناسبات المهمة الليلية كحفل زفاف مثلًا أو اجتماع في العمل يتطلب ملابس رسمية.

4- صندل الـ« تراست»


يعتبر صندل الـ« تراست»، من الصنادل الرائجة في صيف 2021، حيث يتميز بأنه بكعب عالٍ حوالي 3 سم، ومريح وأنيق ويناسب كافة المناسبات الرسمية وغير الرسمية، والعمل أيضا.

5-الصنادل ذات الأربطة


تُعد الصنادل ذات الأربطة، شكلها البسيط، حيث أنه يعتبر الإضافة التي تحول الإطلالة الملبسية من شكل عادي ومكرر لإطلالة أنثوية مميزة ورقيقة دون صخب.وكوني خبيرة أزياء، فأنصحك باعتمادها في المناسبات الصباحية التي انتشرت في الآونة الأخيرة مثل الخطوبات أو مناسبات.

اقرأ أيضًا.. 


6- الصنادل الباستيل
تعتبر الصنادل ذات الألوان الباستيل موضة رائجة في صيف 2021، فلا تترددي في تجربة هذه الألوان في الصنادل لأنها تضيف لمسة ناعمة لإطلالتك.

ads