السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت في الملف الجنائي لحرامي فيلا إلهام شاهين

الأربعاء 26/مايو/2021 - 04:41 م
مفاجآت في الملف الجنائي
مفاجآت في الملف الجنائي لحرامي فيلا الهام شاهين

كشف السجل الجنائي للمتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية عن مفاجآت.

حرامي فيلا إلهام شاهين
وتبين أن المتهم يُدعى مصطفى. م. ق يبلغ من العمر 22 سنة، عربجي، ومقيم بقرية كفرة أبو حجازة تابعة لمركز شرطة كرداسة.

كما تبين أن المتهم سبق اتهامه في 3 قضايا، آخرهم قضية سرقة موتور، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.

واعترف المتهم، بأنه كان يرغب في سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، لكون الفنانة لا تقيم بها، مضيفا أنه راقب الفيلا سابقا وتأكد من كونها مغلقة ولا يتردد عليها أي شخص، وانتهز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

ونفى المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، تمكنه من سرقة أي متعلقات من الفيلا، حيث تم ضبطه عقب قفزه عبر السور بواسطة الخفير، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتجري نيابة الجيزة التحقيق مع المتهم بمحاولة سرقة فيلا ملك الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية، حيث حاول المتهم تسلق الفيلا، إلا أن الخفير المعين للحراسة تمكن من ضبطه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال حارس الفيلا في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بمحاولة أحد الأشخاص سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية بكرداسة.

وتبين من الفحص والتحري أن المتهم عاطل وسبق اتهامه في قضايا سرقة، وتم التحفظ عليه، حاول تسلق السور الخاص بالفيلا، وتمكن أحد الخفراء من ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقالت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تكن داخل الفيلا وقت السرقة وان حارس الفيلا أخبرها هاتفيا بتسلق لص سور الفيلا وتم القبض عليه.

اقرأ أيضًا.. 

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من الفنانة إلهام شاهين يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة العميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة وأكتوبر، إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات بمساعدة خفير الفيلا من ضبط المتهم.

ads