الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرئيس السيسى يوجه بصرف معاش استثنائى للفنان شريف دسوقى..والمهن التمثيلية : شكرًا ياريس

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:02 م
هير نيوز


توجهت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكى، بالشكر للرئيس السيسى على وقوفه بجانب أزمة الفنان شريف دسوقى.

وقالت فى بيان صادر عنها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فنانى مصر بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصرى وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية، بصرف معاش استثنائى له تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذى يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصرى".

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي.

اقرأ ايضاً: دفنت أختها بعد 48 ساعة من وفاة أمها .. نانسي صلاح منهارة: اللهم لا اعتراض


 كما وجه الرئيس الشركة المُتحدة إلى ضرورة التدخل لتحمل مصاريف علاجه، خصوصًا أن الفنان ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقي بعدما خضع لعملية جراحية أمس الاثنين، نتج عنها بتر ساقه.

وكان عدد من الفنانين أعلنوا دعمهم ومساندتهم  للفنان شريف دسوقي، بعد إجرائه جراحة لبتر الساق، مؤكدين له أنه سيعود أقوى من الأول، وسيتجاوز تلك المحنة، وذلك بعد أن ترك بصمة واضحة خلال الفترة الماضية بأدائه المميز.

وأجرى دسوقي عملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه، بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع "خراج" نتج عن إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد الأفلام، وتضاعفت بسبب إصابته بالسكري.

وكتب دسوقي على حسابه الشخصي على "فيسبوك": "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل شئ".

كانت الفنانة بدرية طلبة  كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرًا لكل الناس التي وقفت مع شريف، وبطمن حبايبه إنه خرج من المستشفى وسيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي لكي يتعود على وضعه الجديد ويتقبله".

كما حصل دسوقي على العديد من التكريمات، كأفضل فنان في عدد من المسابقات المصرية، غير أنّ الجائزة الأهم في تاريخه الفني كانت الحصول على الهرم الذهبي كأفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 عن فيلم "ليل خارجي" عام 2018.



ads
ads