الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على شكل جسمك.. تعرفي على ملابس السباحة المناسب لكِ

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:01 ص
على شكل جسمك.. تعرفي
على شكل جسمك.. تعرفي على ملابس السباحة المناسب لكٍ

مع ارتفاع درجات الحرارة وقدوم فصل الصيف، تبحث جميع الفتيات عن الملابس والمُستلزمات التي تحتاجها للذهاب إلى الشاطئ خلال عطلة الصيف.

ومن أهم وأبرز الأشياء التي يجب أن تحضريها هي ملابس السباحة أو "المايوه"، فهي قطعة من الملابس يجب أن تختارها الفتاة بعناية وعلى حسب شكل جسمها، حتى لا تبرز عيوب الجسم وتظهر في مظهر سيئ على الشاطيء.

وإليكِ أبرز أشكال ملابس السباحة للمحجبات وغير المحجبات، وأيضًا على حسب شكل الجسم:

1- لصاحبات الجسم الممتلئ من الأعلى

يمكن لصاحبات الجسم الممتلئ من الأعلى عند الأكتاف، ارتداء ملابس السباحة المعروفة بالأكمام الواسعة أو المفتوحة من أعلى حتى يعطي مظهر مناسب ويخفي عيوب الجسم.

والقطع الثانية يجب أن يكون لها وسط عالي يداري منطقة البطن الممتلئة، حتى لا تظهر بشكل واضح مع المياه خلال السباحة، وحتى تبدو جذابة بشكل كبير.

2- بدلة السباحة من قطعة واحدة

يمكن أن تكون بدلة السباحة من قطعة واحدة مناسبة لصاحبات الجسم الضئيل والرشيق، فهي لا تناسب صاحبات الجسم الممتلئ حتى لا تظهر عيوب الجسم.

ويمكن أن تكون بدلة السباحة من قطعة واحدة هي المناسبة أكثر إذا أردتي التجول على شاطيء البحر فلا تظهر بشكل سيئ على الجسم.

3- قطعة واحدة على شكل حرف V

تعتبر بدلة السباحة على شكل حرف v من الرقبة هي أكثر ملابس السباحة انتشارًا ومبيعا للكثير من النساء خاصة، وتتوفر بألوان مختلفة ومقاسات متعددة تناسب جميع أشكال الجسم.

اقرأ أيضًا.. 

كما أنها تناسب النساء ممن لديهن وزن زائد أو اللاتي يتمتعن بجسد رشيق، فهي لها مظهر رائع يجعل من يراها ينشغل بقصتها الرائعة عن شكل الجسم، كما أن شكل v يمنحك مظهر رائع يخفي عيوب الجسم.

ads