الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ست بمليون راجل".. موقف بطولي لـ"بدرية طلبة" مع مرض شريف دسوقي

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:39 م
ست بمليون راجل
ست بمليون راجل

أشاد العديد من الجمهور وبعض نجوم الفن بموقف الفنانة بدرية طلبة، تجاه الفنان شريف دسوقي ومساندته له في مرضه، بعد تخلي العديد عنه.

وكانت أعلنت بدرية طلبة خضوع شريف دسوقي لعملية جراحية صعبة، أدت إلى بتر قدمه، بسبب مرض السكر، وطالبت من الجميع الدعاء له.

وكشف الفنان مصطفى درويش عن مساندة بدرية طلبة لشريف دسوقي، في ظل تخلي نقابة المهن التمثيلية عنه وعدم استجابتهم له عندما طلبت منهم الوقوف بجانبه ولكن النقابة رفضت لأنه ليس عضوا بها.
وكتب "درويش"، منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف خلاله عن الحقيقة، قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللي حصل لشريف دسوقي ده حرام، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

وتابع: "لو كان حد وقف من النقابة اتحرك قبل ما يتعمل فيه الكارثة دي كان أتلحق بس للأسف النقابة قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم، أصله مش عضو فمش هينفع نساعده من النقابه بس هنبقى نبعتلك مساعدة كده شخصية، طب كنتم روحو هاتوه وقولوا لنا، ما كل المنتجين والممثلين معاهم فلوس يا جدعان وكله هيساعده ومحدش هيتأخر حتى كنا شوفنا حل قبل ما تحصل فيه الكارثه دي ويقطعوا رجله، ويترمي في مستشفى أقل ما يقال عنها تحت السلم، بجد اللي حصل ده حرام".

واختتم رسالته: "حقك عليّ يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف أنك في الحالة دي حقك عليا، والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك لحد ما أموت أنت مسئول مني مسئوليه كاملة، حقك عليا وحقك علينا كلنا، الأستاذ جمال العدل أتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، وأفراد العصابة كلها متكفلة بكل حاجة، والأستاذة كامله جابتله طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية، شكر لبدرية طلبة إنتي بميت راجل إنتي وناس إسكندرية".
واعتذرت النجمة نشوى مصطفى، لـ"شريف دسوقي"؛ بسبب عدم استجابة أحد له بعد ظهوره في أحد اللقاءات واستغاثته بمرضه قائلا: "أنا تعبان ومهدد ببتر رجلي".

وكتبت "نشوى مصطفى"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أستاذ شريف دسوقى طلع فى برنامج عمرو أديب من فترة بيستعطف ويستنجد ويستغيث كان باين عليه القهر وإحساس الظلم — وقال بالنص أنا تعبان ومهدد ببتر رجلى — سامحنا يا فنان يا عظيم - آسفين إننا اتعاطفنا ومصمصنا شفايفنا على مستوى اللحظة ونسيناك بعدها — ربنا كبير — سامحنا يا استاذ حقك علينا ربنا حيجبرك وحيخلفك خير كبير بإذن الله".

الحالة الصحية لشريف دسوقي
وكشف مصدر مقرب من شريف دسوقي، في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، عن تفاصيل مرضه، موضحا أن الفنان خضع لعملية جراحية صعبة في ساقه الأيسر أدت إلى بتر جزء منها؛ وذلك نتيجة تعرضه لجرح غائر بساقه من أيام.
وأضاف: "في البداية توقعنا أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري، ولكن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر، وهو الآن ما زال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر وندعو له بالشفاء والصبر على ما أصابه".

وعن الحالة النفسية للفنان بعد العملية قال: "الله أنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره". 

وكانت أعلنت بدرية طلبة عن مرض شريف الدسوقي وحالته الصحية، من خلال عدة منشورات لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت في البداية: "شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعه دعواتكم من فضلكم".

وكتبت: "عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير".

وكشفت "بدرية طلبة" عن آخر تطورات حالته الصحية قائلة: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدًا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله، ادعو له ربنا يتم شفاه على خير".

ads
ads