السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسببت في موت ابنتها.. شادي يرد على دعوى الخلع: «زوجتي دمرت حياتي»

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:44 م
تسببت في موت ابنتها..
تسببت في موت ابنتها.. شادي يرد على دعوى الخلع: «زوجتي دمرت ح

«اهتماماتها كلها في ندوات حقوق المرأة، استحملت كتير لحد ما بنتي ماتت، وهفضل شايل ذنبها طول عمري، مراتي دمرت حياتنا بعقلها الطايش»، بتلك الكلمات رد "شادي. ه" على دعوى الخلع المقدمة من زوجته "ل. س"، أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب.

تسببت في موت ابنتها
بدأ الزوج حديثه في الدعوى رقم 520 لعام 2021 قائلاً: أنه يعمل بإحدى الدول العربية، وعانى كثيرًا ليوفر لزوجته ابنة الطبقة الغنية وطفلتهما حياة كريمة، ولكن زوجته ضيعت كل ذلك هباءً.

وأكد الزوج خلال حديثه بأنه لم يكن يرى زوجته وأولاده سوى بالعطلات، إما هو المسافر لهم أو العكس، وعندما يتناقش مع زوجته بخصوص الأطفال تؤكد له بأن تلك الأجيال لا تحب التدخل بأمورها الشخصية، فليس من اللازم إرهاق نفسه بالسؤال عنهم « في آخر إجازة ليا بنتي كانت مرهقة جدًا، تعبانة ولما سألت فيها إيه، مراتي صرخت فيا بأن إجازتي بتنغص عليهم حياتهم وأسألتي كتير، وقررت أراقبهم واكتشف بنفسي في إيه».

« بنتي غلطت مع زميلها في الشغل، وحامل منه، ولما والدتها اكتشفت الكارثة صححت بكارثة أكبر وجوزتها زميلها عرفي، وأجبرتها تجهض الجنين في بطنها»، ليقرر الأب مواجهة زوجته ولكن مضاعفات مرض ابنته جعله ينسى كل شيء ويفكر في إنقاذ ابنته بكل الطرق، ولكن بعد 3 أشهر من المرض توفيت ابنته وتركتهما يعانون مر فراقها.

اقرأ أيضًا.. 

الزوجة لم تهتم بوفاة ابنتها كثيرًا وقررت تغيير الأجواء في العطلة بالسفر لإحدى الدول، ليفاجأ بعدها بإعلان المحضر بدعوى الخلع المقدمة من طرف زوجته.

الكلمات المفتاحية
ads
ads