الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو شفايفك ممتلئة.. إليكِ أبرز ألوان أحمر الشفاه

الأحد 23/مايو/2021 - 02:25 ص
لو شفايفك ممتلئة..
لو شفايفك ممتلئة.. إليك أبرز ألوان أحمر الشفاه

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل شفايف، وتحتار صاحبات «الشفايف الممتلئة» اختيار ألوان الروج المناسب لهن لاستكمال إطلالتهن.

بوابة «هير نيوز»، تقدم  نصائح اختيار الشفاه لصاحبات « الشفايف الممتلئة» لإبراز شفايفهن.

حيث يجب عليكِ قبل اختيار لون أحمر الشفاه، ضعي في اعتبارك هدفك، هل ترغبين في التركيز على شفتيك الممتلئتين، أم أنك تفضلين الحصول على مظهر أكثر رقة؟ وستساعدك الألوان التي تختارينها وطريقة تطبيقها في الحصول على المظهر الذي تريدينه للحصول على الشكل المثالي.

- اختيار لون أحمر الشفاه وطريقة تطبيقه المناسبة

يبدو أن الشهيرات ذوات الشفاه الممتلئة يحببن التباهي بها، وعندما ترغبين في الحصول على مظهر هوليوود هذا، يُوصى باختيار أحمر الشفاه غير اللامع باللون البنفسجي، ثم الانتهاء منه بقليل من اللمعان.

ومع ذلك، إذا كنت تريدين أن تبدو شفتاك الممتلئتان أصغر حجمًا، فأضيفي القليل من كريم الأساس أو أحمر شفاه باللون النيود، كما يمكنك، أيضًا، استخدام القليل من محدد الشفاه في الزوايا فقط، مع ملمع الشفاه فقط في المنتصف لإبراز شفتيك بشكل طبيعي.

أما إذا كنت ترغبين في التباهي بشفتيك الممتلئتين، فابحثي عن ألوان مشرقة ونابضة بالحياة، مثل: البرتقالي، والأحمر، والوردي الساخن.

اقرأ أيضًا.. 

وإذا كنت تفضلين تقليل درجة الامتلاء، فإن الألوان البسيطة تعمل بشكل أفضل، مثل: النيود، والوردي الباهت (الذي يتناسب مع لون بشرتك).

لكن حين ترغب النساء ذوات الشفاه الرفيعة، غالبًا، في أن تبدو شفاههن أكبر، فإن النساء اللاتي يمتلكن شفاهًا ممتلئة أحيانًا يرغبن في جذب الانتباه بعيدًا عن شفاههن، بينما ترغب الأخريات في التباهي بما لديهن.

ads