الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«REV IT UP Speed Test».. لفتيات ينافسن الرجال في بطولة سباقات السرعة في مصر

الجمعة 21/مايو/2021 - 03:05 م
هير نيوز

قالت ميار عصام منظمة فريق في بطولة سباقات السرعة في سباق «REV IT UP Speed Test» كان هناك سباق قوي لأبطال سباقات السرعة في مصر هذا العام، والمنافسة كانت قوية خاصة وأن طبيعة السباق كانت تجمع بين الشباب والبنات وكان السباق قريب من المنافسة والتقدم بالنسبة للبنات.

من جانبها قالت ياسمين سامي منظمة إحدى بطولات السرعة خلال استضافتها على قناة "أون تايم سبورت"، اليوم كان مميز لأنه كان نهائي بطولة العام بأكملها، مشيرة إلى ضرورة مشاركة الفتيات في سباقات السرعة الخاصة بالسيارات فهذه لرياضة لا تقتصر على الشباب الرجال فقط، مؤكدة أن الكثير من البنات حققن جوائز بعد فوز مستحق لبطولات السرعة.

اقرأ أيضًا..

وأوضح كابتن سامح عبد القوي المنظم العام للبطولة انه سعيد جدا بنجاح السباق ويعتبر هذا السباق انطلاقة جديدة لمستوى سباقات السرعة كي نحاول النهوض بها وجذب الجمهور إليها، مشيرة إلى أن البطولة نجحت في الالتزام بالاجراءات الاحترازية، وجاري الإعداد للجولة القادمة والتي وعد بأنها ستكون أقوى وستدخل المجال العالمي وستصبح عبر البث المباشر مثل كرة القدم.

جدير بالذكر أن REV IT UP Speed Test يقوم بتنظيمها فريق التنظيم لبطولة REV IT UP Drifting Competition بقيادة كابتن سامح عبد القوي والتي يشهد لها في مجال رياضة السيارات المصرية بالنجاح والبصمة القوية المتميزة التي ارستها منذ نشأتها عام 2016.

الكلمات المفتاحية
ads