الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يُودّعن سمير غانم .. وانهيار دينا وإيمي في الجنازة| صور

الجمعة 21/مايو/2021 - 02:01 م
هير نيوز

انتهت مراسم دفن النجم الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وأقيم سرادق عزاء بعد عملية الدفن.

 جنازة سمير غانم 

وحرصت نجمات الفن على حضور جنازة سمير غانم وخيم الحزن والبكاء علي الجميع الذين بدوا متأثرين بمشهد الرحيل فيما ردد بعض الحاضرين عبارات “في جنة الخلد ياسمير.. هتوحشنا يا سمورة .. سلم على حبايبك”

ومن النجمات اللاتي حضرن الجنازة إلهام شاهين، نهال عنبر، يسرا، سماح أنور، ميرفت أمين،روجينا، لبلبة ، ريهام حجاج ومى نور الشريف وابنة الفنانة رجاء الجداوي والمخرجة إيناس الدغيدي، وسلوى محمد علي، ووفاء عامر.

بينما دخلت شقيقة الفنان الراحل في حالة من الانهيار بعد وصولها إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة، وغابت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز حيث مازالت ترقد في المستشفى لتلقى العلاج من فيروس كورونا المستجد، وتخفي عنها الأسرة خبر رحيل سمير غانم خوفا من تدهور حالتها الصحية خاصة أن وضعها غير مستقر.

ودخلت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في وصلة بكاء أثناء تشييع جنازة والدهما فيما قامت عدد من نجوم الفن بمواساتهم .

اقرأ أيضاً: أهل الفن يترحمون علي سمير غانم.. وزيرة الثقافة: أحد العباقرة.. وأنغام: في الجنة ونعيمها


وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل، بالإضافة إلى شقيق وشقيقه الراحل الذين انهاروا بالبكاء فور وصول الجثمان إلى المسجد.

كانت صلاة الجنازة تمت علي الجثمان بمسجد المشير بالتجمع الخامس مبكرا، وأدت عائلة وأصدقاء الفقيد صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.











ads