الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية تصرخ أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع: «انجدوني من جوزي وأخويا»

الجمعة 21/مايو/2021 - 06:22 م
آية تصرخ وتطلب الخلع:
آية تصرخ وتطلب الخلع: انجدوني من جوزي وأخويا

«أخويا هتك عرضي، وجوزني بالعافية لمدمن، عشت معاه 3 سنين وفقدت فيهم الرحم»، بكت الزوجة "آية. ع"، وهي تروي مأساتها أمام محكمة الأسرة، مبررة طلبها للخلع من زوجها "خالد".

بداية القصة
بدأت الزوجة البالغة من العمر 25 عامًا تبكي أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وتطلب رحمتها من زوجها وأخيها بعد عذاب دام لسنوات طويلة فقدت في بدايتها أغلى ما تملكه كل فتاة على يد أخيها، ومن بعده فقدت الحياة على يد زوجها « والدي رمانا أنا وأخويا وأمي من سنين طويلة، ومن يومها وأمي كانت الراجل والست، و رغم إن أخويا وقتها كان عنده 15 سنة وقادر يشتغل بس كان رافض يشيل أي مسؤولية».

الزوجة خادمة في المنازل
عاشت آية لسنوات تعمل كخادمة مع والدتها في المنازل، ليفاجئها المرض وينهي حياة والدتها لتعاني هي بمفردها مع أخيها العاطل بإرادته « أخويا كان أكبر مني بـ7 سنين وكنت وقتها 18 سنة، بدأ يصرف الفلوس على المخدرات والإدمان، ولما عقله يغيب يتحرش بيا، لحد ما هتك عرضي»، لتبدأ في البكاء مرة أخرى وهي تروي كيف كانت تعيش مع أخيها في عذاب يومي وهو يتلذذ بجسدها ولا تجد من يرحمها، حتى قرر أن يتخلص منها لتاجر مخدرات مقابل السموم البيضاء.

اقرأ أيضًا.. 

«جوزي كان عارف اللي حصل مع أخويا، وعشان كده كان بيعاملني زي الحيوانات، ضرب وإهانة، وبسببه أجهضت 5 مرات وشيلت الرحم»، لتشير إلى زواجه بأخرى ورميها بالشارع دون طلاق، وحتى الآن تنام بالشارع بسبب خوفها من العودة لأخيها بسبب أفعاله السابقة.

ads
ads