الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار داليا البحيري بالبكاء حزنًا على سمير غانم| فيديو

الخميس 20/مايو/2021 - 08:57 م
انهيار داليا البحيري
انهيار داليا البحيري فى البكاء تاثر بوفاة سمير غانم | فيديو

أجهشت الفنانة داليا البحيري في البكاء على الهواء أثناء حديثها عن مواقف الفنان الراحل سمير غانم الذي وافته المنية عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكُبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن المقرر تشييع الجنازة غدًا بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وقالت داليا فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامية لبنى عسل المذاع على فضائية "الحياة": "الراحل كان يحمل راديو صغير في يده يسمع عليه كافة أنواع الموسيقى، وكان يعشق الراحل شعبان غانم وخاصة أثناء جلوسه فى غرفته خلال تصوير أعماله الفنية".

وأوضحت: "الراحل كان دائمًا يقول لنا النكت أثناء تصوير الأعمال الفنية، وخسرنا خسارة كبيرة جدًا وهيوحشنا جدًا".

اقرأ أيضًا..

ونعت السفارة الأمريكية بالقاهرة، الفنان الراحل وقالت فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»: «نشارك الشعب المصري في حداده على فقدان الأسطورة سمير غانم. ستظل سيرته حية في قلوب كل من لمسهم بروح الدعابة».

الأيام الأخيرة فى حياة سمير غانم
ودخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى. وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021.

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دوريًا ولازالت نتيجة المسحة إيجابية.

ads