السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة نجلاء باخوم‏: دعم الرئيس السيسي للقضية الفلسطينية يدعو للفخر

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:44 ص
النائبة نجلاءباخوم
النائبة نجلاءباخوم رياض عضو مجلس النواب

رحبت النائبة نجلاء باخوم رياض عضو مجلس النواب، عن محافظة قنا، وعضو لجنة التضامن الاجتماعي بالبرلمان، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة إعمار قطاع غزة وتخصيص 500 مليون دولار ضمن عملية إعادة الإعمار نتيجة للأحداث الأخيرة، مؤكدًا أن كل مصري يفتخر ويعتز بما يقوم به الرئيس السيسي في دعم القضية الفلسطينية خلال الأحداث الأخيرة.
وأوضحت النائبة نجلاء باخوم، أن مصر عبر التاريخ لها دور محوري في دعم القضية الفلسطينية لا يمكن لأحد أن يزايد عليه، فمصر هي من تبنت أول قرار عربي يؤيد استقلال فلسطين عام 1945، واستضافت أول مؤتمر عربي في 1946 لجعل القدس قضية العرب، مشيرة إلى أن الموقف المصري ثابت عبر كل المحافل الدولية من أجل دعم استقلال فلسطين.



وأضافت عضو مجلس النواب، أن مصر عبر الرئيس السيسي كانت أول من طالبت الجميع بوقف العنف والجلوس إلى التفاوض، مؤكدا أن مصر العظيمة دائما ما تقف وتساند أشقاؤها في الأزمات والمحن عبر التاريخ.

وشددت نائبة قنا أن القضية الفلسطينية هي قضية المصريين والعرب والمسلمين الأولى، ومصر تدعم القضية الفلسطينية العادلة والمشروعة، والحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدًا أن مصر موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية وتدعمها في كافة المحافل الدولية.

ads