الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. تعرفي على أفضل العطور المناسبة لكِ في حفل الزفاف

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:45 ص
هير نيوز

تهتم الفتيات في ليلة العمر باختيار جميع التفاصيل بدقة للحصول على أجمل إطلالة وأفضل ذكرى ليوم زفافها، ومن ضمن التفاصيل الهامة في ذلك اليوم هو اختيار العطر المناسب ليوم الزفاف والمميز لكِ عندما تكونين عروسة.

أفضل العطور التي تناسبك في حفل الزفاف
وتختار الفتيات في اختيار زجاجة العطر ذات الرائحة القوية والمميزة ليوم الزفاف وأيضًا التي لها شكل أنيق لتصويرها مع تجهيزات العروسة.

وقدمت مجلة "Brides" الأمريكية، الخاصة بكل ما تحتاجه العروس في يوم زفافها، عدة أنواع من العطور يمكن أن تكون الخيار الأمثل لكِ في هذا اليوم.

_العطر المودرن
يجب على العرائس الحديثات اختيار روائح زهر البرتقال وقشر البرتقال وخشب الصندل والبنفسج والورد، ليكون رائحة العطر المناسب في ليلة العمر.

وقال خبير العطور، إريك بوتيربو، من لوس أنجلوس: "هذا النوع من الفتيات اللاتي تفضل هذا النوع من الروائح تتميز بالجرأة".

_عطر برائحة الورد
يكتسب العطر برائحة الورد لمسة عصرية فريدة بفضل المكونات التي يحتوي عليها من روائح الفواكه أو البرجموت والليتشي والتفاح الأحمر والكشمش الأسود.

ويتميز ذلك النوع من العطور بأنه يناسب العرائس الهادئة التي تحب التميز وجذب الإنتباه، وهناك الكثير من أنواع الروائح باختلاف أنواع الزهور، فستجدين خيارات متعددة.

_عطور الفانيلا
تحب الكثير من الفتيات عطور برائحة الفانيلا ويمكن أن تكون هي الخيار الأمثل عند استخدامها في ليلة العمر فتكون أكثر جاذبية وقوة يلاحظها كل من تمرين بجانبه وتمنحك ذكرى رائعة ليوم زفافك.

وهناك عدة عطور تمتزج فيها رائحة الفانيلا مع أوراق البنفسج وبتلات الياسمين وخشب الصندل، تكون مفاجأة جديدة في ليلة العمر.

اقرأ أيضًا.. 

_روائح العود
تحب الكثير من النساء رائحة العود فهي من الروائح القوية والثقيلة التي تمنحكِ شعور بالأنوثة والجاذبية وتكون من أفضل الخيارات في يوم الزفاف.

ولكن تأكدي من أن العود هو أكثر الروائح المفضلة لديكِ، لأن هناك بعض الفتيات لا تفضل تلك الرائحة فتكون غريبة عليها ومزعجة.

ads
ads