السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي: محمد سامي أخطا في اختيار بطلة مسلسل نسل الأغراب | فيديو

الجمعة 14/مايو/2021 - 02:29 م
طارق الشناوي، الناقد
طارق الشناوي، الناقد الفني، محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغرا

قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغراب وقع في أخطاء كثيرة، منها أنه أخطأ في اختيار مي عمر في الدور والبطولة، مشيرا إلى أن هناك نجمات كثيرة كانت تصلح لهذا الدور، معقبا: "مي عمر ده مش دورها ومكياجها مبالغ فيه".
وتابع: والفنان أمير كرارة ضمن الممثلين الذين وقعوا في فخ التوجه الخطأ في توظيف الموهبة الفنية، على الرغم من نجاحاته المستمرة.



وأضاف طارق الشناوي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر"، على فضائية الأولى، مسلسل "الاختيار2" حظي بأكثر نسبة مشاهدة لموسم رمضان المنقضي، وهو ما يدعو للتفاؤل، على عكس ما كان يعتقد في الماضي بأن المسلسلات الوطنية لا يقبل عليها الجمهور، مشيرا إلى أن المخرج بيتر ميمي نجح في الوصول للجمهور وجدانيا وروحيا، كما أن العمل نجح من خلال المشاهد البصرية الجيدة، لافتا إلى أن الرسالة وصلت للعالم العربي بأكمله.

وأشار الناقد الفني، إلى أن مسلسل البرنس للممثل محمد رمضان كان مستواه أعلى من مسلسل "موسى"، قائلا: إن مستوى رمضان في البرنس كان أعلى، ولكن مسلسل موسى أفرز مخرج قوى وهو محمد سلامة، على الرغم من الأخطاء التاريخية الموجودة في المسلسل.

ads
ads