السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى تصرخ في محكمة الأسرة والسبب: «حرقني بمية النار عشان طلبت الطلاق»

الخميس 13/مايو/2021 - 03:13 م
هير نيوز

« سنين عايشة في عذاب ضرب وذل وإهانة، حتى بناتي كرهوا الحياة بسببه، وفي النهاية شوهني بمية نار»، بتلك الكلمات وقفت "نجوى. ع" تطالب بطلاقها من زوجها "فاروق. س"، بعد تعرضها للعنف على يديه لمدة 5 سنوات.

الجواز زي البطيخة وأنا بطيختي طلعت قرعة
في الدعوى التي تحمل رقم 8420 لعام 2021 قالت الزوجة: إنها عند سن الـ 18 عامًا تزوجت بعدما تركت جامعتها وأصبحت ربة منزل، لترضي زوجها كي تتجنب غضبه، فهو شخص لا يعرف سوى الشر الذي يتمثل في الضرب والإهانة « أنا عارفة إن الجواز زي البطيخة، وأنا بطيختي طلعت قرعة، حظي نحس، وقعني في واحد ميعرفش حاجة عن الرحمة، ووقت ما قررت أطلق اكتشفت إني حامل».

اقرأ أيضًا..

غلطة عمري إني استحملته
«خوفت أطلق منه يحرمني من بنتي، عشان كده استحملت، بس كانت غلطة عمري اللي دفعت تمنها غالي»، لتؤكد الزوجة تعرضها للعنف بشكل لايتحمله بشر، مشيرة إلى جسدها النحيل مازال يحمل علامات الإيذاء الجسدي، وعندما تشتكي لأهلها أو أهله يسبونها ويتهمونها بالدلع، لتصرخ أمها وحماتها في وجهها أن كل الرجال طبعهم الشدة، ولا يصح أن يلين الرجل مع زوجته، ويجب عليها الصبر.

حرق وجهها بمياه النار لطلبها الطلاق
صرخت نجوى ببكاء بأنها قد فاض بها الكيل، وطلبت الطلاق بعدما هربت لمنزل أهلها، ليعاقبها الزوج بإلقاء مياه النار على وجهها، بعدما تربص بها ليشوه وجهها ورقبتها « 5 شهور بتعالج من آثار الحرف، والنهارده أنا قررت ألجأ لمحكمة الأسرة عشان تحميني وتجيبلي حقي».

ads