الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هو ده».. أغرب قصات شعر النساء في العيد

الخميس 13/مايو/2021 - 03:46 م
هير نيوز

تنتظر الكثيرات حلول عيد الفطر ليرتدين الثياب الجديدة، بالإضافة إلى أنهن يذهبن لصالونات التجميل لكي يظهرن بإطلالة جذابة خلال أيام العيد.

أعجب قصات شعر البنات خلال العيد
وتظهر الكثيرات بقصات شعر مختلفة وجديدة، لذا نجد من تصبغ شعرها باللون الأحمر، وغيرها الأخضر، وغيرها الفوشيا، ولكن المظهر الجديد الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو "مزج السيدات بين اللون الفضي، واللون الأخضر"، مع الظهور بشعر مرفوع لأعلى "سسبايكي".

تعليقات ساخرة على «لوك» شعر النساء
تداول الكثيرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لشعر الفتيات والنساء، وعلقن عليها: «لما يعملوا كدة، وهم صغيرين هيعملوا ايه لما يكبروا».

وأضاف آخر: "دول شبه القنفذ، ايه اللي هم عاملينه في نفسهم ده، دي مسخرة".

وتابع آخر: "ده شبه المكنسة اللي عندنا في البيت، يعني كده هم مختلفين، حرام عليكم تبهدلوا شكلكم بالمنظر ده".

واستطرد ثالث أنه ينبغي عليهن أن يكملن ما كانوا يفعلونه في رمضان من صيام وصلاة، وذلك من أجل أن يحصلن على مغفرة الله.

يذكر أن ملابس الفتيات الصغيرات أصبحت غير ما نفكر فيه، حيث إنه كشف منطقة البطن من أبرز الموديلات التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة لملابس الفتيات اللاتي لا يتجاوز سنهن الخمسة عشر عامًا.

اقرأ أيضًا..

ويشار إلى أنه مع اقتراب فصل الصيف، يجب ألا تخلو خزانة السيدات والبنات، من أنواع أحذية أساسية، ولذلك تبحث الكثير منهن، عن موضة الأحذية الرائجة لصيف 2021، وأبرز الأحذية التي يجب أن تكون في خزانتهن للظهور بمظهر رائع وجذاب، حيث تعتبر صنادل مزوده برباط حول الكاحل، موضة رائجة عادت للواجهة مرة اخرى وأصبحت رائجة في صيف 2021، وخاصة الصنادل ذات كعب عريض، والمسطحة، حيث تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة ومريحة في نفس الوقت.

ads