السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعيدًا عن الفساتين.. «ساتان وبليسيه» إطلالة مبهرة في عيد الفطر

الخميس 13/مايو/2021 - 07:33 ص
ساتان وبليسيه»
ساتان وبليسيه»

مع اقتراب عيد الفطر المُبارك 2021، ومع الساعات واللحظات الأخيرة،، تبحث الكثير من السيدات والفتيات، عن ملابس سهلة وبسيطة وسريعة وفي نفس الوقت مُبهرة ومُلفتة للأنظار خاصة إذا كن سيحتفلن مع الأهل والأصدقاء، كما يبحثن عن الملابس الجذابة والأنيقة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لهن عددًا من موديلات الملابس الأنيقة في عيد الفطر 2021، بعيدًا عن ارتداء الفساتين.

1-القميص الساتان بالأكمام الناعمة
يعد القميص الساتان بالأكمام الناعمة، من صيحات الموضة الرائجة في 2021، كما أن ارتدائه سهلًا وبسيطًا ويمنحكِ جاذبية بألوانه المختلفة، وتجعل كل الأنظار موجهة إليكِ، كما أنه يمنحكِ إطلالة أنثوية وجميلة في العيد.

2- الجيبات البليسيه
تعد موضة الجيبات البليسيه رائجة لعيد الفطر وصيف 2021، حيث تأتي بالتكسيرات وتتميز بأناقتها، ويمكن تنسيقها بمختلف الطرق كقميص وحذاء بالكعب العالي، أو بلوزة ساتان.


3-السروال بالشق السفلي
يعد السروال بالشق السفلي، من الإطلالات المميزة وهي رائجة في عام 2021، وتناسب الاحتفال بعيد الفطر، وتأتي بمختلف الألوان والأقمشة والقصات.


4- ملابس بنقشة الأزهار الملونة
تعد الملابس بنقشة الأزهار الملونة، من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف والمناسبة لعيد الفطر 2021، ويمكن تنسيقها مع اكسسوارات بنفس لون الأزهار لإضفاء لمسات جذابة ومميزة.

اقرأ أيضًا..

5- الجيبات الملونة والقصيرة
تعد الجيبات الملونة والقصيرة موضة رائجة لعيد الفطر 2021، لغير المحجبات، ويمكن تنسيقها على قميص جينز أو قميص قصير سادة بألوانه المختلفة، تمنحكِ جمالًا وتجعل إطلالتك مميزة ومُلفتة.


ads
ads