الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عبايتك على لون بشرتك».. صيحات العبايات المناسبة لكِ

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:38 م
«عبايتك على لون بشرتك»..
«عبايتك على لون بشرتك».. صيحات العبايات المناسبة لكٍ

تُفضل الكثير من الفتيات والسيدات، ارتداء العبايات، وخاصة في المناسبات المختلفة أو لاستقبال الضيوف في المنزل، وبعضهن يُفضلن ارتدائها خلال الاحتفال في عيد الفطر 2021، وأخريات لا تعرفن أن لكل لون بشرة العباية المناسبة له، لتزيد من إطلالتهن وجاذبيتهن.


صيحات العبايات المناسبة لكِ
بوابة «هير نيوز»، تقدم لهن تشكيلة من العبايات التي تُعد أحدث صيحات الموضة خلال 2021، «عبايتك على حسب لون بشرتك»، وذلك من خلال ريتال أحمد، مصممة عبايات.


تقول إنه يجب أولًا، تحديد لون البشرة الباطني من خلال فحص العروق، وكل ما عليك فعله هو مد الذراع والنظر إلى لون العروق، إذا كان لونها أخضر، فإن لون البشرة الباطني لديكِ هو دافء، بينما إذا كان لونها أزرق أو أرجواني، فيكون اللون الباطني للبشرة بارد، أو يمكن تحديد لون البشرة من خلال التعرض لأشعة الشمس، لفترة طويلة.

تضيف ريتال، أن اللونين الأبيض والأسود يناسبان جميع أنواع وألوان البشرة، بتدرجاتهما.


1- ألوان العباية للون البشرة الفاتح
تناسب ألوان العبايات الفاتحة لون البشرة الفاتحة، فالوان الأزرق والباستيل والنعناع والأزرق الفاتح، تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، وإذا كنت صاحبة الدرجة التحتية الباردة، فاللون البنفسجي أو الرمادي بالعباية، مناسبان لك، أما إذا كانت بشرتكِ فاتحة والدرجة الباطنية لها دافئة، فيناسبها لون الزهر الفاتح أو النيود، حيث يبرزان دفء لون البشرة ويضيفان الحيوية إليها، ويجب عليكٍ التأكد أولًا أن تكون الألوان خفيفة وتليق ببشرتكِ.


2- ألوان العباية للون البشرة المتوسط
البشرة المتوسطة أو الحنطية أو الخمرية، هي من البشرات التي يليق عليها الألوان البرتقالي والأصفر والألوان المعدنية، وإذا أمّا إذا كانت لون بشرتكِ الباطني بارد، فما عليكِ إلّا ارتداء ألوان سماوية كالأزرق أو التركواز، أما إذا كان لون البشرة الباطني دافئ، فالألوان الترابية تلائمك بشكل كبير ومن أهمها البني والزيتي.



3- ألوان العباية للون البشرة السمراء
صاحبات البشرة السمراء، تناسبهن ألوان عبايات الأحمر والبرتقالي بتدرجاتهما، كما يناسبهن ألوان العبايات الفوشيا والأرزق الملكي، كما يناسبهن ألوان العبايات الأبيض.


ads
ads