الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة "عندكو شامبو".. مروة الأزلي: سعيدة بردود الأفعال على أدواري في دراما رمضان

الخميس 06/مايو/2021 - 02:20 م
هير نيوز

خطفت الأنظار إليها منذ أول ظهور لها على الشاشة نظرا لموهبتها المتميزة، وأطلت علينا بثلاث شخصيات جديدة من خلال دراما رمضان الحالي، إنها الوجه الشاب المتألق مروة الأزلى التى تحدثنا معها عن تألقها هذا العام من خلال أعمالها الدرامية لتكشف لنا كواليس كل شخصية.


ما الذى شجعك على قبول كل شخصية قدمتيها هذا العام؟

الذى شجعنى هو أن الثلاث شخصيات مختلفة تماما عن بعضها، فحسنة فى "نسل الأغراب" شخصية زوجة صعيدية مخلصة لزوجها تتعرض لصراعات، أما سارة فى "حرب أهلية"، هى بنت من أسرة ثرية ولكن لديها عقد نفسية ومشاكل بسبب تخلى والدتها وأخيها عنها، واتجهت للإدمان، شخصية مركبة ومعقدة، أما وردة فى "بنت السلطان"، فهى بنت إسكندرانية تعيش فى منطقة شعبية تسعى لتحقيق أحلامها، فالثلاثة مختلفين تماما كل شخصية من مكان وطبقة اجتماعية مختلفة لذلك اتشجعت جدا لتقديمها.


فى "حرب أهلية"، ما أصعب المشاهد التى جمعتك بباسل خياط خاصة أن معظم مشاهدك معه؟

أصعب المشاهد هو مشهد هيتعرض فى الحلقات الأخيرة وهو مواجهة بينى وبينه لما اعترفت ليه أنه السبب فى كل اللى هى فى هو السبب فى عقدها وإدمانها، وأنها اكتشفت حقيقته وكل الأعمال السيئة اللى بيعملها به مشاعر كثير مختلفة ومضطربة وتحدى بعتبره من أصعب المشاهد.


اقرأ أيضًا..


ما أكثر دور جاء لك تعليقات عليه؟

كل عمل له جمهور خاص به، ومبسوطة إن بيجيلى تعليقات مختلفة عن كل دور قدمته؛ لأن زى ما قُلت: إن كل دور مختلف تماما عن الآخر، وده أعطى للجمهور مساحة أكبر فى متابعة كل دور وكل عمل والتعليق عليه.

هل المشاركة فى أكثر من عمل فنى فى نفس الوقت يؤثر على الفنان نفسيا؟

أكيد بيتأثر خصوصا عندما تكون الأدوار كلها بعيدة عن بعض، وده بيسبب إرهاق نفسى بصورة كبيرة خصوصا أنه مطلوب منك أنك تخرجى من الشخصية فى العمل الأول وتتركيها تماما بكل مشاعرها وتتقمصي الشخصية الثانية والثالثة نفسيا أمر صعب ومرهق بالفعل.


مشهد "عندكوا شامبوا" انتشر مؤخرا جدا على السوشيال ميديا، وأصبح "تريند"، برأيك ما سر انتشاره حاليا على الرغم من أن العمل نفسه منذ سنوات؟

أعتقد أن المشهد خفيف ولذيذ، ممكن يكون الناس لما شافوا الفيديو لوحده بدون أحداث الفيلم ركزوا عليه، وشافوا إنه فعلا مشهد مختلف ومتميز، وأنا انبسطت جدا أنه حقق كل التريند ده، وإن هذا المشهد كان يجمعنا بالجميلة رحمة الله عليها داليا، وطبعًا بتمنى إن كل الناس يدعولها بالرحمة.

ads
ads