السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزي ديلر.. ميادة تطلب الطلاق من تاجر المخدرات

الخميس 06/مايو/2021 - 11:06 ص
جوزي ديلر.. ميادة
جوزي ديلر.. ميادة تطلب الطلاق من تاجر المخدرات

«اتجوزت ديلر، بيبيع مخدرات»، بتلك الكلمات وقفت ميادة تصرخ أمام قاضي المعارضات بمحكمة الأسرة وتطلب الطلاق للضرر، بعدما اكتشفت اتجار زوجها بالمخدرات «الحشيش والأفيون».

في الدعوى التي تحمل رقم 9140 لعام 2021 بدأت ميادة تروي كيف تزوجت وكل معلوماتها بأن زوجها تاجر حر، لم تعلم يوما أنه يتاجر مع الشيطان، يحصل على الأموال الحرام لينبت أطفاله منها « سنتين متجوزاه وفاكره إنه شغال في تجارة الفاكهة زي ما بيقولي، واكتشفت الكارثة متأخر أوي».


«اكتشفت أن جوزي الراجل الشريف بيتاجر في المخدرات، بيعمل أي حاجة عشان الفلوس»، لتقرر الزوجة الهرب لمنزل أهلها عند علمها بذلك، ليبدأ الزوج بإغرائها بالأموال حتى لا تفشي سره، ولكنها رفضت كل إغراءاته وطلبت الطلاق، ليرفض بدوره.

هربت الزوجة لمحكمة الأسرة بعدما قدمت بلاغا بزوجها ومهنته، ليتم القبض على الزوج ويحكم عليه بـ3 سنوات، وتقرر بعدها محكمة الأسرة قبول طلب الطلاق حسب نص المادة رقم 62 من قانون الأحوال الشخصية بأن « الزوجة المحبوس زوجها المحكوم عليه نهائيًا بعقوبة مقيدة للحرية مدة ثلاث سنوات فأكثر أن تطلب من المحكمة بعد مضى ستة أشهر من حبسه التطليق للضرر، ولو كان له مال تستطيع الإنفاق منه».

ads