الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرصة للدراسة في إيطاليا.. تفاصيل التقديم عبر هذا الرابط

الخميس 06/مايو/2021 - 09:13 ص
الدراسة في إيطاليا
الدراسة في إيطاليا

تقدم الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بشكل دوري مِنحًا للطلاب راغبي الدراسة بالخارج وأعضاء هيئة التدريس بمراحل الماجستير والدكتوراه.

فرصة للدراسة في إيطاليا

وتقدم إدارة البعثات عددًا من المِنَح بإيطاليا لراغبي الدراسة هناك:

أفاد المكتب الثقافي المصري بروما بأن معهد (GSSI (GRAN SASSO SCIENCE INSTITUTE قد فتح باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرامج الدكتوراه للعام الأكاديمي 2021-2022.

بينما آخر موعد للتقديم: يوم الإثنين 14 يونيو 2021 فى تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت إيطاليا، وللاطلاع على كل شروط التقدم والتخصصات المتاحة يرجى التكرم بزيارة الرابط التالى:

وذلك علما بأن الادارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

كما أفاد المكتب الثقافي المصري بروما بأن جامعة تورونتو بشمال إيطاليا قد فتحت باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه للعام الأكاديمى 2021-2022.

وأضافت أنه للاطلاع على شروط التقدم والتخصصات المتاحة ومواعيد تلقى طلبات التقدم الخاصة بكل تخصص الرجوع للموقع الإلكتروني الموضح بعد.

وذلك علما بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه.
وأفاد المكتب الثقافى المصرى بروما بأن جامعة SCUOlA NORMALE DI PISA ببيزا قد فتحت باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه للعام الأكاديمى 20212022 ومنها عدد 5 منح مخصصة للسادة الدارسين الحاصلين على شهادات جامعية من خارج إيطاليا.

وأشارت إلى أنه للاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة ومواعيد تلقى طلبات التقدم الخاصة بكل تخصص الرجوع للموقع الإلكتروني الموضح بعد.

https:www.sns.itenadmissionsphdhow-to-apply-for-the-phd-courses

وذلك علمًا بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

ads
ads