السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم مطاردة شخص في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الخميس 06/مايو/2021 - 02:44 م
هير نيوز

ظللت أجري وهو يجري خلفي، يطاردني، لا أعلم أين أهرب منه، أكثر من ذاك، ولا أعلم لماذا يطاردنى.. لقد سئمت من هذه المطاردة، وقدماي لم تستطعا تحمل هذا الحال، فبدأت أصرخ وأصرخ، سعيا ليسمعنى أحد، وتكتب لي النجاة، لأفاجأ بمن يوقظني من منامى، متسائلا عن سبب الصراخ.

كثيرا منا يحلم بأن أحد يركض خلفه، يلاحقه ويطارده، ويكثر السؤال والبحث عن تفسير لذاك، لكن التفسير يختلف من شخص لآخر، كما يقول ابن سيرين، في تفسيره للأحلام.

مطاردة الفتاة

يقول ابن سيرين، إذا رأت الفتاة العزباء، أن أحد الأشخاص يلاحقها، في كل مكان تذهب إليه يدل هذا على أنها تعاني من هاجس القلق والتوتر، ومن هاجس ملاحقة الآخرين لها، وقد تدل هذه الرؤية على أن الفتاة، تعاني من مشاعر خوف شديدة بسبب المستقبل.

مطاردة المتزوجة

أما إذا شاهدت السيدة المتزوجة في المنام، أنها تجري وتركض بسرعة في منامها، أو تهرب من شخص يطاردها، فيفسر ابن سيرين ذلك، بإن هذه الرؤية تعني أنها تعاني من مشاكل كثيرة، وتعاني من الخوف بسبب المشاكل المادية التي من الممكن أن تصيب أبنائها.

حلم المطاردة للحامل

ويضيف ابن سيرين، إذا شاهدت السيدة الحامل، أن هناك رجلا غريبا عنها يلاحقها في كل مكان، فإن هذه الرؤية تدل على الولادة عن قريب إذا كانت تمشي بسرعة، اما أذا كانت تمشي ببطء، فهذا يعني معاناتها من الآلام الكثيرة بسبب الحمل.

مطاردة من مجهول

يرى ابن سيرين في تفسيره للمطاردة، أنه إذا رأيت في منامك أن هناك أحد الأعداء أو الأشخاص المجهولين يطاردك في كل مكان، فهذه الرؤية من الرؤى غير المستحبة، وتعني مواجهة الكثير من الصعاب، فإذا هربت منه يعني تخطي الصعوبات في الحياة وحل المشاكل عن قريب، ولكن إذا لم تستطيع دل على المتاعب الشديدة وحلول الكثير من الأزمات.
رؤية أن هناك شخصا مجهولا يلاحقك وكان صغير في السن تعني وقوع مصيبة كبيرة للرائي إذا استطاع الشخص الإمساك به، إذا لم يستطع الإمساك بك يعني النجاة من مشكلة كبيرة.

اقرأ أيضًا..



تفسيرات أخرى

كما يوضح أن رؤية الجري بسرعة والهروب من أحد الأشخاص، ولكن بدون خوف يعني السرعة والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات، التي تهدف إليها السيدة في حياتها.
أما إذا شاهدتِ في منامك أنك أنت من تلاحق غيرك وتجري وراءهم بقوة في منامك فإن هذه الرؤية تدل على رغبة الرائي في إصلاح نفسه وفي تحقيق الكثير من الأهداف الجيدة في الحياة.

ads
ads