الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمل في الخطوبة.. رنا تطلب إثبات نسب طفلها أمام محكمة الأسرة

الأربعاء 05/مايو/2021 - 10:22 ص
رنا تطلب إثبات نسب
رنا تطلب إثبات نسب طفلها

غرَّر بها وأقنعها بإقامة علاقة زوجية بينهما قبل إتمام عقد القران، لكن تهرب منها بعد حملها منه واتهمها في أخلاقها، وقام بخِطبة فتاة أخرى، وهو ما دعا "رنا.م" لإقامة دعوى إثبات نسب ضد خطيبها "هاشم.م" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.
وقالت "رنا"، فى الدعوى التى حملت رقم "2987" لسنة 2015: "كانت تجمعنا قصة حب منذ الجامعة وكانت التجاوزات أثناء تلك الفترة محدودة، رغم اتهامي بالتخلف وأننا سنتزوج لا محالة، ويجب ألا أُعقِّد الأمور"، مضيفة: "تمت الخطبة وبدأنا فى تأسيس حياتنا الزوجية، ورسمت أحلاما وطموحات، وكانت أحلى فترة فى حياتي إلى أن أقنعني هاشم بأننا أصبحنا شخصًا واحدًا، ويجب أن نمارس حياتنا كأزواج دون حياء".
وتابعت: "أصر على ذلك إلى أن وافقت خوفا من أن يتركنى ووقعنا فى الخطأ عدة مرات، وفجأة لم أجده وأصبح يتهرب مني ويرفض الحديث معي دون أن أعلم السبب".
وأوضحت "رنا": "خلال تلك الفترة علمت بحملي وكانت المصيبة، فذهبت إليه منهارة أحاول أن أقنعه بالإسراع فى الزواج حتى لا أفتضح أمام أهلي ووقتها رفض وواجهني قائلا: "كيف لي أن أعلم أن ذلك الطفل لي؟!"، ووقتها صعقت وقمت بالصراخ في وجهه فسبني بأبشع الألفاظ واتهمني فى أخلاقي وأدركت أنه كان يخدعني وأخذ غرضه مني".

اقرأ أيضًا..
وتابعت: "اضطررت مُجبرة أن أحكى لأهلي، وذهبوا إلى والدته ووالده وقاموا بإخبارهما، وعندما قاموا بمواجهة ابنهم رفض الاعتراف وقال إننى أدَّعي عليه، وأنه فسخ الخطبة بسبب أخلاقى السيئة".

وأشارت "رنا"، إلى أنها لجأت للمحكمة كمرحلة أخيرة بعد يأسهم منه ورفضه الاعتراف بما فعله، قائلة: "علمت بعد فترة أنه أقدم على خطبة فتاة من عائلته".

ads
ads