الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار ملابس الأطفال في العيد.. الموسكي للغلابة والبراندات سعر تاني| صور

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:15 م
أسعار ملابس الأطفال
أسعار ملابس الأطفال في العيد

اقترب شهر رمضان على الانتهاء، بعدما مرت أيامه سريعا وتستعد الأمهات لقدوم عيد الفطر المبارك، ومن أهم التجهيزات والاستعدادات؛ لشراء الملابس للأطفال الصغار، ولذلك تبحث الكثيرات هذه الأيام عن أسعار وستايلات الملابس، خاصة بالنسبة للبنات.



«هير نيوز» جمعت لك العديد من الستايلات والأسعار لملابس أطفال وبنات للعيد، من مختلف المستويات الاجتماعية للمحلات.

تختلف أسعار وستايلات الملابس حسب المكان الذي تعرض فيه، فهناك أماكن لبيع الملابس بأسعار رخيصة وستايلات تتماشى مع الطبقات ما تحت المتوسطة، والتي يطلق عليها "الشعبي"، والتي تباع في أماكن مثل الموسكى والأزهر، وحارة اليهود.





أسعار الملابس في الموسكي
وفي مثل هذه الأماكن نجد ملابس البنات، تبدأ أسعارها من 100 جنيه للطقم الذي يتكون من تي شيرت وبنطلون، والخامة من القطن، من أعمار 8 سنوات، وحتى 16 سنة، وكلما تقدم السن كلما ارتفعت الأسعار، فنجد أسعار الملابس للفتيات في سن 14 و16 سنة يصل سعر الطقم إلى 140 جنيه.


أسعار الملابس في محلات وسط البلد
وننتقل بعد ذلك للفئة الأعلى قليلا، والتي توجه للطبقة المتوسطة، والتي تضم محلات ملابس المناطق المختلفة، مثل وسط البلد، والأحياء الشهيرة ببيع الملابس؛ مثل مدينة نصر، وتحديدا شارع عباس العقاد، وفي منطقة مصر الجديدة وتحديدا روكسي.


فمثل هذه المناطق تضم الفئة المتوسطة من الشعب، ونجد الأسعار ترتفع بشكل لافت للنظر، فنجد الحد الأدنى لسعر أطقم البنات في سن الـ 6 سنوات، يبدأ من 200 جنيه، ويصل متوسط سعر الفساتين إلى 250 جنيه، ويرتفع إلى 300 جنيه لأعمار تتراوح من 8 سنوات وحتى 12 سنة.


أسعار الملابس البراندات
انتشرت في مصر العديد من الماركات العالمية، والتي انتشرت في العالم أجمع، وأشهرها ماكس وال سي وايكيكي، وهاتان الماركتان تحديدًا تتميزان بأن موديلاتهم وخاماتهم مميزة، وأسعارهم تقترب كثيرا من أسعار محلات الملابس في مناطق وسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة، فنجد أيضا الأسعار تبدأ من 200 جنيه للفستان، حتى يصل إلى 500 جنيه.


البراندات للطبقة فوق المتوسطة
ولأن مصر أصبحت سوقا مفتوحا على العالم في تجارة الملابس الجاهزة، فأصبحنا نجد مختلف الماركات العالمية لها فروع في مصر، مثل زارا واتش اند ام، وغيرها من الماركات، والتي نجد أسعارها تأخذ في الارتفاع، بل في التضاعف، فالقطعة في محلات مثل زارا تبدأ من 500 جنيه، والفستان يتجاوز الـ 600 جنيه للطفلة من سن 10 سنوات
 

ads