الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« البنات».. احذري من تدخل صديقاتك في حياتك

الجمعة 30/أبريل/2021 - 02:26 م
 احذري من تدخل صديقاتك
احذري من تدخل صديقاتك في حياتك

الصديقة مكون أساسي في حياة أي فتاة، فلا يمكن للمرأة أن تحيا حياة متوازنة بدون صديقة تبوح لها بأسرارها، وتشاركها أوجاعها وأفراحها، ولكن بعضهن قد يبحن بأسرارهن لصديقاتهن بصراحة تامة ولا يعلمن أنهن من الممكن أن يدمرن حياتهن، وهناك الكثير من البنات تعرضن لخيبات أمل في صديقاتهن، لذلك احذري من تدخل صديقاتك في حياتك، بشكل كبير.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ نصائح لتجنب تدخل صديقاتك في حياتك، من خلال الدكتورة غادة فكري، استشاري العلاقات الأسرية والزوجية.




تقول الدكتورة غادة فكري، إنه يجب أن يكون هناك حدودًا بينك وبين صديقاتك، خاصة في الحياة الخاصة؛ لأن بعض الصديقات يدمرن الحياة ولا يصلحونها، فضلًا عن أنه لابد وأن يكون لكِ مساحتك الخاصة، التي لا يجب لأحد التدخل بها، « متسمحيش لحد يمس مساحتك الخاصة، لن ده هيأثر عليكِ بشكل كبير وممكن يدمر حياتك».

اقرأ أيضًا..

زوجي له صديقة مُقربة.. كيف أتعامل معها؟


تضيف استشاري العلاقات الأسرية، أن بعض الصديقات يردن الدخول لحياتك لمعرفة أسرارك فقط، من باب غيرتهن منك، وبعضهن من الممكن أن يفشين أسرارك لذلك يجب الانتباه جيدا، كما يجب ان تحذري من الصديقة النمامة، فإذا حكت تلك الصديقة عن الآخرين فتأكدي أنها ستحكي عنك يوما ما، واحذري لأنها تخترق خصوصيتك لأنها ستفشي أسرارك، كما أن الصديقة التي تفضل ان تجذب الأنظار إليها دون غيرها، فاعلمي انها صديقة سامة، وتستغلك لشيء ما.

وتوضح الدكتورة غادة فكري، استشاري العلاقات الأسرية والزوجية، أن تدخل الصديقات في حياة البنات بشكل كبير، قد يفسدهن، «ممكن تكون مش عاوزاكي أحسن منها فتدخل حياتك وتعرف أسرارك علشان تفسدها، فلازم تكوني حذرة»، كما تنصح بعدم تدخل صديقاتك في حياتك خاصة إذا كنتي في فترة خطوبة، فبعض الصديقات يدخلن حياة البعض بنية الخراب، «ممكن تدخل حياتك لو أنتي مخطوبة علشان تخطف خطيبك، وشوفنا النماذج دي كتير، علشان كدة أحذري من التحدث عن علاقتك بخطيبك أمام صديقاتك».

ads