الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي: «ولاد ناس» حقق لي العديد من المكاسب

الجمعة 30/أبريل/2021 - 12:19 ص
الفنانة رانيا فريد
الفنانة رانيا فريد شوقي

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن مشاركتها في مسلسل "ولاد ناس" حقق لها العديد من المكاسب، مشيرة إلى أنه يأتي على رأس هذه المكاسب تغيير طريقة معاملتها مع أبنائها.

العلاقة بين مسلسل "ولاد ناس" وطريقة تعاملها مع أبنائها
وأضافت "فريد شوقي" في تصريحات صحفية، أنها ستبدأ في تغيير معاملتها مع أبنائها، بالإضافة إلى أن المسلسل أوضح لها أفضل الطرق للتواصل معهم، حيث إنه أظهر مشاعر الأم التي لابد أن تكون دائمًا بالقرب من أبنائها.

وأشارت الفنانة إلى أن هذا المسلسل حقق العديد من طرق التعامل المُثلى مع أبنائهم، فضلًا عن علاقة الأبناء بمدرستهم، وكيف أن هذه المدرسة سر التواصل الذي يكمل المشهد بين الآباء والأبناء والأمهات.

اقرأ أيضًا.. «ولاد الناس» بين دمعة المشاهدين وفرحة الكواليس.. الأبطال يتحدثون


رانيا فريد شوقي كواليسنا سعادة وتعاون
وكانت رانيا فريد شوقي قالت في تصريحات صحفية سابقة: "برغم حالة الحزن خلال الحلقات الأولى من المسلسل، وظهور القلق والرعب على أبطال العمل بسبب تعرض أبنائهم لحادث انقلاب أتوبيس المدرسة، إلا أن الكواليس كانت تشهد حالة من السعادة والتعاون بين فريق العمل بالكامل".

ويذكر أنها أضافت: "حقيقة كنا جميعًا متوقعين ردود الفعل الإيجابية على المسلسل، خاصة أننا بذلنا جهد كبير من أجل تقديم عمل اجتماعي يليق بجميع النجوم المشاركين في المسلسل".

وتابعت "رانيا" أن العمل يقدم نموذجًا مهمًا جدًا للدراما الاجتماعية، حيث يطرح قضية شائكة وقريبة من أغلب العائلات المصرية، وهي قضية التعليم والمدارس الدولية، مؤكدة أنها فور قراءة السيناريو وافقت على الفور لما يحمله المسلسل من رسالة اجتماعية وإنسانية.

ads