السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملوك الجدعنة الحلقة 17| فضيحة ياسمين رئيس عرض مستمر

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:24 م
هير نيوز

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 17، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بخطف "روان" حبيبة "سفينة" مصطفى شعبان، وذلك من قبل زوجها، بالإضافة إلى زيادة فضيحة "فاتن" ياسمين رئيس.

فاتن تذل نفسها لـ سرية والأخير يلقنها درس قاسي
ذهبت "فاتن" ياسمين رئيس، إلى "سرية" عمرو سعد، لكي تشرح له كيفية تدبير مكيدة ضبطها في سرير "سفينة" مصطفى شعبان بقميص النوم.

وقالت فاتن لـ سرية: "أنت اللي لازم تسمعني عشان أنا مظلومة، أنت اللي هتصدقني، ورحمة أمي معملتش حاجة، أنا جالي رسالة على التليفون".

وقطع "سرية" عمرو سعد حديث "فاتن": "اطلعي بره، ولا أقولك أنا طيب وابن حلال، أن الطيب في قصة أحدهم، بس أنا عايز أكملك بقيت القصة، كنتِ قولتيلي إنك شمال وأنا كنت أولى، جحا أولى بلحم طوره، ولا بلاش أصل الشمال بيبقى ريحته وحشة، وأنتِ رخيصة، وأنا مبحبش الرخص".

مسلسل ملوك الجدعنة
وشهدت الحلقة 17 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث استطاع المعلم "عنتر" أن يضبط فاتن أثناء نزولها من شقة "سرية" عمرو سعد، بالإضافة إلى أنه زاد من فضيحتها أمام الشارع، وطلب من والدها أن يتزوجها.

فيما يخبر ضابط الشرطة "سفينة" مصطفى شعبان، بأنه وجد "نجلاء" رانيا يوسف في مقلب زبالة وقد تم اغتصابها، وهي توضع الآن في إحدى المستشفيات.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 15| الأصدقاء لا يقعون في ذُل الشيطان.. فيديو


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads
ads