الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها التسوق أون لاين.. «هوايات الستات خراب بيوت»

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:02 م
التسوق أون لاين.
التسوق أون لاين.

أن يكون لك هواية هو أمر رائع فستجدين شيء تقضي فيه وقت فراغك وتستمتعين بما تقومين بعمله مع القدرة على تنمية مهاراتك، ولكن هناك هواية مكلفة تفضلها النساء لا تسطيع القيام بها بشكل مستمر وهي "التسوق".

ويعد التسوق من أكثر الهوايات الممتعة للنساء تقضي فيها وقت فراغها وهي مستمتعة ولكن تلك الهواية مكلفة و«خراب بيوت»، فهي تحتاج للكثير من المال بشكل مستمر حتى يمكنها التسوق وشراء ما تحب.

هواية مكلفة تفضلها النساء

وذكر موقع "woman and home" البريطاني، عدة هوايات تفضلها النساء بشدة وتسعد أن تقضي فيها وقت فراغها، ولكنها قد تكون مكلفة ومن أبرزها:

1- التسوق هواية مكلفة تفضلها النساء


تفضل النساء التسوق "أون لاين" بشكل كبير جدا فهي تعشق فكرة الاختيار خاصة عند شراء الملابس والاكسسوارات والأحذية والمجوهرات والحقائب، التي تخص النساء وتعتبر أهم شيء في إطلالتها.

وأحيانًا تفضل النساء شراء الأدوات المنزلية وأدوات الطبخ والأجهزة المختلفة التي تكون الأحدث في ذلك الوقت، فتعتبر فكرة التسوق لديها أفضل ما يمكن أن تفعله في وقت الفراغ، ولكن تلك الهواية مكلفة للغاية فتحتاج المرأة للكثير من المال في كل مرة تفكر فيها ممارسة هوايتها والذهاب من أجل التسوق، كما أنها تشعر بالحزن والضيق الشديد إذا مرت بضائقة مادية ولم تستطيع التسوق لعدم توفر المال.

2- الطبخ هواية مكلفة تفضلها النساء

تعشق الكثير من النساء الوقوف في المطبخ حتى لو لساعات طويلة حتى تقوم بتحضير الطعام والطبخ لأفراد أسرتها فهي تعتقد أن تلك هوايتها التي تحب ممارستها، حتى لو انتهت من تحضير الطعام بشكل يومي تجدها في وقت فراغها تبحث عن الوصفات الجديدة على الإنترنت أو عن طريق أصدقائها وتقوم بتجربتها.

ولكن تعتبر تلك الهواية مكلفة أيضًا فعاشقات المطبخ والطبخ يبحثون عن الوصفات الجديدة والغريبة وتقوم بشراء المستلزمات لتلك الوصفة ثم تقوم بتحضيرها ويمكن أن تكون لها طعم شهي ولذيذ ويمكن أن تكون سيئة في النهاية، فبالطبع هي هواية مكلفة وأيضًا يمكن أن تكون مكلفة دون جدوى.

اقرأ ايضا.. رمضان «أون لاين».. كيف تتسوقين مُستلزماتك بعيدًا عن كورونا؟

3- الاكسسوارات "هاند ميد"

تفضل الكثير من النساء أن تقوم بصناعة الاكسسوارات بنفسها في المنزل عن طريق شراء المستلزمات والقيام بتكشيلها لصنع قلادة أو أسورة أو حلق أو خاتم، وذلك حتى تظهر في كامل أناقتها، وتكون الاكسسوارات شيء مهم للفتيات فيمكن أن تبدأ في بيع تلك الاكسسوارات أو استخدامها ولكن مما لا شك فيه أن هواية صنع الاكسسوارات تكون مكلفة أيضًا نظرا لشراء المستلزمات الغالية والتي يمكن أن تتلف في النهاية فيكون شراءها أفضل وأكثر توفيرا للوقت والمال.

ads