الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل العيد.. خريطة شراء الاكسسوارات «على قد الإيد»

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 08:46 م
قبل العيد.. خريطة
قبل العيد.. خريطة شراء الإكسسوارات «على قد الإيد»

مع انقضاء النصف الأول من شهر رمضان تبدأ البنات في التحضير للاحتفال بعيد الفطر، والذي يرتبط معهن بشراء الملابس الجديدة، والاكسسوارات، وكذلك الهدايا للأصدقاء والأقارب، إلا أن بعض الفتيات قد لا تسمح ميزانيتها أن تشتري اكسسوارات وهدايا ورفايع من المحلات الكبرى، و"البراندات".



خريطة شراء الاكسسوارات «على قد الإيد»
وتبحث الكثير من الفتيات عن أماكن بيع الاكسسوارات بأسعار رخيصة مع جودة عالية، وحرصًا من «هير نيوز» على خدمتك حيث تأخذكِ في جولة لأماكن بيع كل احتياجاتك بأرخص الأسعار، وبأعلى جودة.

حارة اليهود
تلك الحواري شديدة الضيق ويبلغ عددها 360 حارة، تحمل لكِ الكثير والكثير من المفاجآت، فكل ما تبحثين عنه من اكسسوارات وحُلي، وأحجار كريمة، وعلب للهدايا، وصناديق الهدايا، بالهدايا التي يمكنك وضعها فيها موجودة في تلك الحارات، وبأسعار لن تتخيلنها.

ستجدين أسعارها أرخص من تلك الموجودة في المحلات، أو صفحات البيع "أونلاين" بأكثر من النصف.



درب البرابرة
المزيد من الحواري الضيقة والبيوت العتيقة، في ذلك الحي الموجود في منطقة العتبة، والذي يمتلئ بالتحف والنجف وأدوات الإضاءة، واكسسوارات البيت، وكلها بأسعار رخيصة، وجودة عالية.

الموسكي
في منطقة العتبة، ذلك السوق الكبير للملابس الجاهزة للعروسة، من بيجامات وقمصان نوم، والملابس الداخلية، والبرفانات والاسبريهات وكل ماركات المكياج المستوردة، و"الهاي كوبي" موجودة في هذه المنطقة، والتي يمكنك شراؤها بأسعار خيالية.



اقرأ أيضًا.. تعرفي على الحُكم الشرعي في ارتداء الاكسسوارات


درب سعادة
إن كنتِ عروسة وتبحثين عن مستلزمات مطبخك فلابد أن تزوري درب سعادة في منطقة العتبة، فستجدين كل ما تبحثين عنه وبأسعار رخيصة، وجودة عالية، وتنوع شديد في الماركات، ولكِ حرية الاختيار.

ads