السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة» الحلقة 15| الأصدقاء لا يقعون في ذُل الشيطان.. فيديو

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:06 م
ملوك الجدعنة حلقة
ملوك الجدعنة حلقة 15| الأصدقاء لا يقعون في ذل الشيطان (فيديو

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 15، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بجلوس "سرية" عمرو سعد إلى جانب أمه "عطية" دلال عبد العزيز بعد أن استطاع أن يُهربها من السجن.

عطية في حالة حرجة وسريّة بيقاوم
وحينما كان يُهرب "سرية" عمرو سعد، أمه "عطية" دلال عبد العزيز من المستشفى أخذ معها التقرير الطبي لحالتها، وبعد ذلك ذهب بهذا التقرير إلى أحد أكبر أطباء القلب لكي يطمئن على حالتها، وبعدها أخذ الدكتور إلى المكان الذي تختبئ فيه أمه.

وبعدما كشف الدكتور على "عطية" دلال عبد العزيز، أكد لـ"سريّة" عمرو سعد أنها في حالة حرجة، ولابد من نقلها إلى مستشفى.

فيما قالت عطية لـ"سرية": « يا بني أنا مش عايزة أبهدلك معايا، أنا عارفة إني هموت ومعادي قرب، لا علاج ولا حاجة هتنفع».

ورد "سرية": «مفيش الكلام ده يا أمي، أنا هفضل معاكِ لحد النهاية، وعلى فكرة هنرجع بيتنا وهنجيب البت فاتن تعيش معانا ونخلف ولدين وبنت وهسميها عطية».

مسلسل ملوك الجدعنة
وشهدت الحلقة 15 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث استطاع المعلم "عنتر" أن يبعث اثنين من نساء الشارع إلى "فاتن" ياسمين رئيس، ليخدراها وينقلانها إلى سرير "سفينة" مصطفى شعبان، ويبعثا برسائل إلى "سريّة" عمرو سعد، لكي يأتي ويرى هذا المشهد المؤلم.


ويعود "سفينة" مصطفى شعبان، ليجد "فاتن" ياسمين رئيس ترتدي قميص نوم وترقد في سريرة، ويعود "سرية" ليشاهدها وهي بين يدي "سفينة".

اقرأ أيضًا.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14| رانيا يوسف بين أيدي العتال


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads