السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14| رانيا يوسف بين أيدي العتال

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:09 ص
هير نيوز

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 14، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بذهاب "نجلاء" رانيا يوسف إلى "زاهي العتاب" عمرو عبد الجليل، لكي تنتقم منه بسبب أنه هو من أمر رجاله لقتل ابنتها "حبيبة".

رانيا يوسف في فخ زاهي العتال
ألقى رجال "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل، القبض على "نجلاء" رانيا يوسف ووضعها في حجرة وربطها في عمود لكي يعذبها، كما يدخل "زاهي العتال" عليها ويعنفها: "على فكرة حبيبة مكنتش هي اللي مقصودة، كنتِ أنتِ اللي المفروض تتخطفي وتتعلقي، وبصراحة أنا شايف إن حبيبة ارتاحت والله من العالم الزبالة اللي زيكم".

سرية وسفينة يُهربا دلال عبد العزيز من المستشفى
كما استطاع "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" ومصطفى شعبان، "عطية" دلال عبد العزيز من المستشفى.

أحداث مثيرة في الحلقة 14 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 14 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث ضبط رجال سيف زاهي العتال، عمرو عبد الجليل، نجلاء، رانيا يوسف، وأوثقوها بالحبال.

وسلم سرية، وسفينة، سيف زاهي العتال للشرطة، الذي كان يحاول أن يهرب من البلد مسافر إلى لبنان ليفلت من العقاب الذي ينتظره بسبب العلاقات المحرمة التي فعلها.

فيما هرب سفينة، وسرية، دلال عبد العزيز من المستشفى التي انتقلت إليها لتتلقى العلاج بعدما أصيب بوعكة صحية في السجن.

اقرأ أيضًا.. «ملوك الجدعنة» الحلقة 13 | سيف زاهي العتال مازال حيًا (فيديو)


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads