الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاختيار 2 الحلقة 13| خيانة عظمى.. و«مكي مش قادر يبعد عن عاليا» (فيديو)

الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:21 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت بنزول "الضابط زكريا يونس" كريم عبدالعزيز، من منزله بعدما علم بأن هناك عناصر إرهابية تنتظره تحت منزله لاغتياله؛ لذا أصر على مواجهتهم.

- مكي مقدرش يبعد عن أسماء أبو اليزيد

 
أجرى "يوسف الرفاعي" أحمد مكي اتصالًا هاتفيًا بـ"عاليا" أسماء أبو اليزيد، ليهنئها بقدوم عام ميلادي جديد، حيث أعرب لها أنه لا يزال يحبها وقلبه يحترق في بعدها عنه، وأنه أخذ قرار الانفصال بسبب خوفه عليها.

وقال "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، لـ"عاليا" أسماء أبو اليزيد: "عاليا أنا مقدرتش أسكت وقولت لازم اتصل بيكي عشان دي سنة جديدة علينا فكان لازم أهنيكي بيها، وأقولك كل سنة وانتي طيبة، على فكرة أنا والله بحبك ومش متصور الدنيا من غيرك، بس كان لازم آخد القرار ده عشان خايف عليكي".


أحداث مثيرة في الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2


كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها استمرار التحقيق مع الضابط الخائن "محمد عويس" الذي باع صديقه "محمد مبروك" إياد نصار، وأعطى العناصر الإرهابية خط سيره ليقتلوه.

كما هاجم "زكريا يونس" كريم عبد العزيز مقر أحد الشباب الذين كانوا يخفون ملفات سرية جدًا منذ فترة حكم "محمد مرسي"، والتي كانت تهدد الأمن القومي لمصر، إضافة إلى أن هذه الملفات حال خروجها من مصر كان سيتم إعدام هؤلاء الشباب بتهمة "الخيانة العظمى".

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 | سقوط الخائن محمد عويس.. وقلب «مكي» لا يزال مع عاليا


مسلسل الاختيار 2


يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وسيناريو هانى سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمى.

ads