الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ولاد الناس» بين دمعة المشاهدين وفرحة الكواليس.. الأبطال يتحدثون

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:19 م
هير نيوز

على الرغم من حالة الوجع التي نسجتها أحداث مسلسل "ولاد ناس"، ومشاهد الألم التي فرضت نفسها خلال الحلقات الماضية من العمل، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزاد الأمر سوءًا بعد حادث انقلاب أتوبيس المدرسة الذي كان يقل مجموعة من الأطفال، وتعرض أغلبهم لإصابات بالغة ووفاة أحدهم، مما أثار حالة من الحزن لدى أسرهم، إلا أن كواليس التصوير تشهد حالة من البهجة والسعادة بين أبطال العمل.


رانيا فريد شوقي كواليسنا سعادة وتعاون
قالت النجمة رانيا فريد شوقي في تصريحات صحفية: "برغم حالة الحزن خلال الحلقات الأولى من المسلسل، وظهور القلق والرعب على أبطال العمل بسبب تعرض أبنائهم لحادث انقلاب أتوبيس المدرسة، إلا أن الكواليس كانت تشهد حالة من السعادة والتعاون بين فريق العمل بالكامل".


وأضافت: "حقيقة كنا جميعًا متوقعين ردود الفعل الإيجابية على المسلسل، خاصة أننا بذلنا جهد كبير من أجل تقديم عمل اجتماعي يليق بجميع النجوم المشاركين في المسلسل".

وأضافت "رانيا" أن العمل يقدم نموذجًا مهمًا جدًا للدراما الاجتماعية، حيث يطرح قضية شائكة وقريبة من أغلب العائلات المصرية، وهي قضية التعليم والمدارس الدولية، مؤكدة أنها فور قراءة السيناريو وافقت على الفور لما يحمله المسلسل من رسالة اجتماعية وإنسانية.


أحمد وفيق: رسالة إنسانية
وأكد النجم أحمد وفيق أنه فضل هذا العام مسلسل "ولاد ناس" على أعمال أخرى، لما يحمله المسلسل من رسالة إنسانية واجتماعية مهمة جدًا.

وأشار إلى أن هناك سعادة بردود فعل الجمهور على العمل حتى الآن خاصة في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الدرامي الرمضاني.

وتابع: هذه النوعية من الدراما كنا نفتقدها وعندما وجدتها قررت أن أشارك بها حتى أقدم للجمهور عملًا أعتقد أنه سيعيش مع الزمن ويستمر لسنوات وسنوات في الذاكرة وسيحفر مكانه وسط الأعمال الباقية.


ماجد الكدواني: قضايا اجتماعية
فيما أبدى النجم ماجد الكدواني سعادته بالمشاركة في العمل، مؤكدًا أن القصة تحمل الكثير من الرسائل التي تجذب لها أي فنان يهوى تقديم أعمال تمس المجتمع وتشتبك مع قضايا إجتماعية واقعية، مشيرًا أن العمل لم يقدم واقعة معينة ولكنه يقدم واقع تعيشه الكثير من الأسر المصرية.

وأشار إلى أن هناك عدة نماذج مختلفة للأسر المصرية يقدمها العمل ويكشف الكثير عن واقع المجتمع المصري وخاصة العملية التعليمية وعلاقة الآباء بالأبناء.
 
صفاء الطوخي: الاستهتار والطمع والجشع
كما كشفت النجمة صفاء الطوخي عن تحمسها لدور مديرة المدرسة فور قراءة السيناريو، مؤكدة أنها شخصية جديدة تمامًا عليها وتحمل الكثير من المشاعر المتناقضة بين الجشع والطمع والاستهتار بأرواح الأطفال.

وقالت: "الشخصية صعبة جدًا وأعتقد أنها معقدة وسيكرهها المشاهدون ولكنها شخصية من الواقع، وقابلت هذا النموذج في أكثر من مناسبة، ولذلك قررت تقديمه في هذا العمل الاجتماعي الإنساني".

اقرأ أيضًا.. رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في ولاد الناس


إيهاب فهمي: ابني يغير موقفي
وكشف النجم إيهاب فهمي، أنه اختار تقديم شخصية الإعلامي المنتفع المدعي لما تحمله من مغزى، مؤكدًا أن شخصيته ستتحول خلال أحداث المسلسل بعد أن يكتشف وجود ابنه في حادث أتوبيس المدرسة، قبل بدء برنامجه على الهواء مباشرة، ليبدأ مرحلة تحول الشخصية إلى النقيض، وبعد أن كان يتاجر بآلام الناس ويدعي قربه منهم، ويصبح هو نفسه جزءًا من الوجع، يتحول ليكون في صف أسر الأطفال ضحايا الحادث.

ولا يزال الغموض يسيطر على أحداث مسلسل "ولاد ناس" ويترقب المشاهدون معرفة المتسبب في حادث انقلاب أتوبيس المدرسة الدولية.

ads