السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم في حوار لـ«هير نيوز»: «شوق جابتلي اكتئاب.. والغناء وحشني»

الأحد 25/أبريل/2021 - 03:21 م
هير نيوز

قالت الفنانة مي سليم، إنها عانت من اكتئاب حاد عقب تجسيدها شخصية "شوق"، في مسلسل "لحم غزال"، والذي يعرض في رمضان 2021، والذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي، ويخوض بطولة العمل: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي.

وأضافت في حوار مع بوابة "هير نيوز"، أنها سعيدة بردود الفعل في أولى حلقات المسلسل وتتمنى أن تحقق نجاحا كبيرا.


وتحدثت مي سليم عن طقوسها في شهر رمضان الكريم وكيف تقضي وقتها في بعد انتهاء التصوير.

وإلى نص الحوار:

مي سليم في حوار لـ«هير

- غيرت جلدك في مسلسل "لحم غزال".. حدثينا عن الدور؟
فتاة اسمها شوق ولأول مرة أقدم الشخصية.. تمر بمراحل صعبة جدا فهناك تنقلات حادّة في تركيبة الشخصية إلى جانب مَشاهد مؤثرة كتلك التي تجمع بين الأم وابنها وأخرى بين الأصدقاء ورغم التوتر والتعب إلا أنني استمتعت بتأدية الدور.

- ما ردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل؟
الحمد لله ردود الفعل أسعدتني وأتمنى عند انتهاء المسلسل أن أحقق النجاح الذي ينتظره الجمهور مني.

- كيف حضرتي نفسك للشخصية؟
بصراحة أنا أشفقت على شوق تعاني كثيرا وتعاطفت مع الدور جدا ولكن عانيت من الاكتئاب لأيام بسببها وأرهقتنى كثيرا وتعتبر من الشخصيات التي أتعبتنى نفسيا.


والفنان مينفعش يحصر نفسه فى مكان معين أو أدوار بعينها لازم يقدم كل الأدوار والشخصيات القريبة منه والبعيدة.. لا يكرر نفسه أبدا يقدم ما يجعل المشاهد يقول دائما إزاي عملت كده إزاي قدرت تتغير بالشكل.

اقرأ أيضا.. «لحم غزال» الحلقة 9| غادة عبد الرازق تعترف: «أنا صاحبة قضية الكازينو»


- ماذا عن تعاونك مع الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق؟
إحنا إخوات فى العمل.. غادة ممثلة كبيرة تتميز بأنها تغمر الممثل الذي يقف أمامها بالعاطفة وتمنحه شعورًا بالراحة والثقة وعندما نعمل مع ممثل متألق ومجتهد على هذا النحو فإن طاقته الإيجابية تنعكس على كل من حوله لذا فقد كنّا خلال التصوير نقدّم أفضل ما لدينا.

- تظهرين كضيفة شرف فى فارس بلا جواز حدثينا عن المسلسل؟
مسلسل فارس بلا جواز بطولة النجم مصطفى قمر وهو من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة وأظهر فى إحدى الحلقات كزوجة من البنات التي يرتبط بهن وسعدت جدا بالمشاركة فيه لأنه مختلف تماما عن لحم غزال ولايت وكوميدي.. والعمل مع مصطفى يسعدنى كثيرا فقد شاركنا سويا فى عملين قبل ذلك ويعتبر هذا العمل الثالث.

- هل أخذك التمثيل من الغناء؟
أنا فعلا بعدت عن الغناء بسبب مشاركتي في الأعمال الفنية ولكن نفسى تيجي فرصة قريبا وأقدم أغاني من تانى أنا بحب الغناء جدا وبشوف إنه من أهم الأمور فى حياتي.

- هل ترين أن المشارك في أعمال درامية تعرض فى رمضان محظوظ؟
طبعا لازالت دراما رمضان لديها مكان خاص فى قلوب المشاهدين حقيقي إن الدراما أصبحت موجودة على مدار العام ولكن دراما رمضان لها طعم خاص الجمهور اتعود على إنه يكون لديه وجبة دسمة من المسلسلات يختار منها ما يريده.

- هل أثر فيروس كورونا على كم الأعمال الفنية على الشاشة؟
كورونا له تأثير على كل جانب من جوانب حياتنا وطبعا الأعمال الفنية نالت جزءا من هذ التأثير ولكن بيحاول القائمين عليها مواجهة ذلك وإن شاء الله فترة وهتعدى وهنرجع تاني بقوة.

- كيف تقضين وقتك فى رمضان؟
أنا بحب أقضى معظم الوقت مع بنتي فى البيت قبل رمضان بنحاول نعمل جو رمضاني ونعلق الزينة والأنوار.. بحب تكون معايا فى كل حاجة في البيت وأنا بصلى وبقرأ قران حتى وأنا بحضر الأكل.. "لي لي" بتسعدنى فى كل حياتي.. قبل كورونا كنا بنعزم كتير ونتعزم حاليا بنحاول على قد ما نقدر نقلل الاختلاط ولو حصل بيكون فى مكان مفتوح.

ads