الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميحة أيوب: «مشاركتش في الطاووس إلا بهذا الشرط».. فيديو

الأحد 25/أبريل/2021 - 01:05 ص
سميحة أيوب
سميحة أيوب

أكدت الفنانة القديرة سميحة أيوب، أنها لم تُشارك في مسلسل "الطاووس" الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي 2021، إلا بعد قرائتها للسيناريو، بالإضافة إلى أنها استمتعت بهذا العمل لأنه الأول الذي يواجه ظاهرة عامة وهي "التحرش".

سميحة أيوب تنفي وجود التحرش في زمانها رغم القصير والحمالات
وأضافت "أيوب"، في تصريحات صحفية، أن ظاهرة التحرش لم تكن موجودة في الزمن القريب الماضي، لا سيما في ظل ارتداء الفتيات والنساء الملابس "القصيرة والحملات"، فضلًا عن المكشوفة أيضًا.

وأشارت إلى أن سبب عدم وجود التحرش في الزمن القريب الماضي، أن الشاب والرجل الذي كان يسير بالشوارع ويرى أن امرأة ترتدي هذه الملابس فكان يعتبرها أمه أو أخته.

سميحة أيوب تكشف سر التحرش بطفلة المعادي
وكشفت الفنانة القديرة سبب التحرش بطفلة المعادي، حيث أكدت أن الرجل صاحب الواقعة لديه زوجة وأبناء، ولكنه ليس لديه تربية أخلاقية قويمة، مدللة بأن الانفلات الأخلاقي هو السبب الأول لهذه الواقعة.

اقرأ أيضًا.. ندمان والشيطان أغواني.. اعترافات مثيرة لـ"متحرش المعادي" في تحقيقات النيابة


يذكر أن «هير نيوز» كانت حصلت على نص اعترافات "محمد جودت" المتهم بهتك عرض طفلة المعادي، في تحقيقات النيابة العامة، بارتكاب جريمته، بعدما أحاله المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة.

وكان بدأ المتهم في اعترافات تفصيلية حول الواقعة قائلًا: "يوم الإثنين 8 مارس، أنا استأذنت من الشغل وروحت لأختي عشان أخد التحاليل بتاعت والدتي المصابة بالسرطان، ولما خلصت رجعت على بيتي ببدلة الشغل، وخدت فلوس عشان أروح معرض عربيات أدفع مقدم عربية جديدة، وبعدها اتمشيت شوية ناحية ميدان الحرية فى المعادي، وقابلت بنت صغيرة (المجني عليها)، وجاءت ورايا تاني وأديتها 5 جنيهات".

ads