الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة تنسيق المانيكير الأحمر مع لون بشرتك

السبت 24/أبريل/2021 - 06:04 م
هير نيوز

لكل بشرة ألوان تليق بها سواء في الملابس او طريقة تنسيقها أو الميك آب أو حتى المانيكير أو طلاء الأظافر، والمانيكير الأحمر، تناسب كافة ألوانه ودرجاته جميع أنواع البشرة، بمختلف درجاتها.

تنسيق المانيكير الأحمر مع لون البشرة


وقدمت إسراء عدلي، خبيرة التجميل، فى تصريحات لبوابة «هير نيوز»، درجات المانيكير الأحمر المناسبة للون كل بشرة.

وأوضحت إسراء عدلى أن هناك درجات من المانيكير الأحمر، تناسب البشرة المحايدة، ما بين الأبيض والاسمر، وخاصة اللون الأحمر القوي والداكن والعنابي، والذى يليق بهذه البشرة ويعطيها رونقا خاصا.

اقرأ أيضًا.. طريقة جديدة لوضع المانيكير وتغيير شكل الأظافر.. فيديو


المانيكير الأحمر للبشرة الفاتحة

وتضيف خبيرة التجميل، أن هناك درجات من المانيكير الأحمر تليق بالبشرة الفاتحة، أو ما يطلق عليها البشرة الباردة، مثل درجات الأحمر العنابي والأحمر الغني والأحمر الأكثر قتامة كالذي يميل للبنفسجي أو للشوكولاتة، لكن يجب عليكي تجنب الأحمر البرتقالي أو الذهبي أو البرونزي.

البشرة الداكنة

 
وتوضح أن البشرة الداكنة يناسبها ألوان مناكير أحمر بدرجاته الفاتحة التي تميل للون الذهبي والكستنائي، لكن يجب الابتعاد على الدرجات الداكنة كالخمري والعنابي.

نصائح لاستخدام المانيكير الأحمر


كما تؤكد أنه يمكن مزج اللون الأحمر الصريح مع لون أخر كالوردي أو الروز، للحصول على مانيكير مناسب للون البشرة، كما تنصح بتنظيف الأظافر وإزالة بقايا الطلاء السابق كلها بشكل كامل، وبرد الأظافر بالشكل الذي تفضلين، قبل تطبيق المانيكير، ووضع الكمية المناسبة على الفرشاة، وتقومي بتمريها على أظافرك بخفة وسرعة بحيث تنتهي من تطبيق المناكير على الظفر قبل أن يبدأ بالتماسك والجفاف.

ads